الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    تعرّف على أهم مافيات إيطاليا

    أحداث اليوم - في عملية أمنية كبيرة، اعتقلت الشرطة الأوروبية "يوروبول"، 41 شخصاُ في إيطاليا و21 في ألمانيا و14 في بلجيكا و5 أشخاص في هولندا وشخصين في لوكسمبورغ حتى عصر اليوم، ينتمون جميعهم لعصابة "ندرانغيتا" الإجرامية الإيطالية التي تشرف على تهريب الكوكايين إلى أوروبا.

    وأكد مسؤول هولندي كذلك اعتقال شخص واحد في سورينام، المستعمرة الهولندية السابقة في أمريكا الجنوبية. في المقابل أعلنت وكالة "يوروجاست" الأوروبية، التي تشرف على التعاون بين الأجهزة القضائية الوطنية في الاتحاد الأوروبي، أن المعتقلين يشتبه بضلوعهم في تهريب المخدرات وتبييض الأموال وتقديم الرشاوى وأعمال عنف.
    وقال المدعي الهولندي فريد فيستربيكي أنّ عمليات الاعتقال طالت عددا من العناصر الرفيعي المستوى في العصابة، كاشفاً عن ضبط أكثر من 3 آلاف كغم من الكوكايين، بالإضافة إلى 140 كغم من حبات الإكستازي ومليوني يورو.

    وتسيطر عصابة "ندرانغيتا" على جزء كبير من طرق تهريب الكوكايين في أوروبا وتدير عملياتها من منطقة كالابريا بجنوب إيطاليا، وتوظّف هذه العصابة العديد من المسؤولين والخبراء القانونيين والمحاسبين في مختلف الدول الأوروبية من خلال دفع أموال لهم، لتسهيل عمليات التهريب.

    و"ندرانغيتا" هي إحدى عصابات المافيا الأربع الكبرى في إيطاليا، إلى جانب "كوزا نوسترا" في صقلية و"كامورا" في نابولي و"ساكرا كورونا أونيتا" في منطقة بوليا جنوب شرقي البلاد.





    [05-12-2018 07:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع