الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    نواب إربد الاكثر تفاعلا على الفيسبوك .. ولا حسابات لهم على تويتر
    مجلس النواب - أرشيفية

    أحداث اليوم - راكان الخوالدة - أصدر مركز راصد لمراقبة البرلمان، تقريراً يراقب أداء أعضاء مجلس النواب على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي ومدى تفاعلهم مع المواطنين، على امتداد العام الثاني من عمر مجلس النواب الثامن عشر.

    وجاء إطلاق التقرير خلال جلسة نقاشية عقدها المركز اليوم الاربعاء في عمان، بمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب، وبحضور مجموعة من الصحفيين ومسؤولي مواقع التواصل الاجتماعي في مؤسسات إعلامية مختلفة.

    من جهة اخرى فقد احتلت محافظة اربد مرتبة "النواب الأكثر تفاعلاً على المواقع التواصل الاجتماعي"
    ففي الدائرة الاولى كان النائب عبدالمنعم العودات الأكثر متابعة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، اما النائب راشد الشوحه تصدر الاول نشراً على دائرته الاولى.

    تصدر النائب رياض العزام ، الأكثر تعليقاً على "منشوراته التي ينشرها على صفحته الخاصة ، وتصدر أيضا الاكثر مشاركة لمنشوراته.
    اما الدائرة الثانية كان النائب جودت الدرابسة له الحصة الأكبر والأكثر متابعةً ونشراً على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك بحسب التقرير.

    الدائرة الثالثة كان لها حضورها من النائب حسني الشياب بالاكثر متابعةً ونشراً ومشاركة للمنشورات ، اما النائب عن الدائرة الثالثة مصطفى الخصاونة فكان الأكثر تعليقا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

    الدائرة الرابعة مقسمه بين النائب عيسى خشاشنه وابراهيم القرعان وخالد محمود البكار مقسمة كالتالي ، الخشاشنة الأكثر متابعةً ومشاركةً للمنشوات ، اما القرعان الأكثر نشراً والبكار الأكثر تعليقا.

    وبحسب التقرير فأن نواب المحافظة لم يتواجد لهم حسابات على تويتر.





    [28-11-2018 07:25 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع