الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    هواوي تطلق جهازًا جديدًا بكافة المواصفات
    الإصدار الجديد

    أحداث اليوم - أطلقت هواوي جهازًا جديدًا يتضمن كافة المواصفات بالإضافة إلى قوة الأداء، ويتميز بعدم وجود أي علامة تجارية أطلقت مثله.

    فيما يمتاز الجهاز بالوضوح الاستثنائي للشاشة الكبيرة إذ يقدم "Mate 20 pro" شاشة فائقة الوضوح بحجم 6.39 إنش، وبأحدث جيل من تقنية العرض المتكامل "FullView Display"، وبتقنية عرض "2K" يزيد من وضوحها الانحناء الذكي للشاشة.

    كما وميزة التمرير للتحكم والإيماء للسلاسة حيث لم يعد هناك أي داعٍ لوجود شريط التنقل أسفل الشاشة، حيث أن "Mate 20 Pro" يقدم طريقة تحكم مميزة تعتمد على التمرير للتنقل بين التطبيقات والصفحات، بسلاسة وسرعة، مع تقليل تقييد الأزرار وأيقونات التحكم.

    هذا بالإضافة إلى فك إغلاق الهاتف كما لم تعهدها من قبل، كما أن ليس الجديد هنا طريقة البصمة، أو التعرف على الوجوه، إنما الجديد أن البصمة انتقلت من خلف الهاتف إلى الشاشة مباشرة، بجانب أنها أسرع بأضعاف وأكثر أماناً بمراحل أيضاً. أما التعرف على الوجه لفك إغلاق الهاتف، فيقدم في Mate 20 Pro درجة أمان فائقة، بفضل المستشعرات المختلفة ثلاثية الأبعاد والأكثر دقة على مستوى الهواتف الذكية.

    كما المواصفات الأعلى والسعر الأفضل، كل ما يحتويه "Mate 20 Pro" من مواصفات لا يمكن تقييمها من حيث القيمة المادية، فلو فصلنا كل خاصية على حدة، سنجد أنها "تساوي وزنها ذهباً"، من كاميرات وبطارية وشاشة وتصميم وكل ما ذكرناه في هذا المقال، إلا أن Huawei قررت أن يكون جهازها المثالي الأفضل على الإطلاق بسعر يتناسب والقدرة الشرائية لمستخدميها وطرحته في الأسواق بـ669 ديناراً فقط.








    [28-11-2018 12:18 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع