الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الشواربة يلتقي وفداً من الملحقين العسكريين

    أحداث اليوم - إلتقى أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم وفداً من الملحقين العسكريين المعتمدين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث أكد الشواربة على متانة العلاقات التي تربط الأردن والدول الشقيقة والصديقة الممثلة في اللقاء.

    وقال الشواربة ، بحضور مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي ، إن مدينة عمان هي درة التاج الهاشمي وستبقى بإذن الله ملتقا وملاذا لكافة الأشقاء والاصدقاء كونها عاصمة المحبة والانسانية ، مشيدا بالجهود الكبيرة والمميزة التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية وشركائها من جيوش الدول الشقيقة الصديقة في حفظ الأمن والاستقرار في دولها .

    وتأتي الزيارة ، التي تشرف عليها شعبة الملحقين العسكريين في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية / الجيش العربي ، ضمن برنامج ونشاطات الشعبة للملحقين لتعريفهم واطلاعهم على المؤسسات والمعالم في مدينة عمان .

    وأستمع الوفد إلى إيجاز قدمه المفتش العام في الأمانة المهندس عزالدين شموط عن مهام وواجبات قطاعات أمانة عمان المختلفة لخدمة المدينة ومواطنيها .

    كما إستعرض آلية إتخاذ القرار من قبل مجلس أمانة عمان ولجانه المختلفة ومهام رؤساء اللجان المحلية في المناطق .

    كما جرى إطلاعهم على الخطط والرؤى المستقبلية في مجالات التخطيط والتنظيم والبيئة والنقل والمرور والمشاريع التي تنفذ حاليا للوصول الى مدينة عصرية وذكية كمشروع التحول الالكتروني ومشروع الباص سريع التردد.

    وفي نهاية الزيارة التي شملت زيارة معرض شوف عمان واذاعة هوا عمان ، أعرب الوفد عن تقديره وإعجابه بجهود أمانة عمان لخدمة المدينة والانجازات التي تحققت على مدار السنوات الماضية .

    وحضر اللقاء عدد من نواب مدير المدينة والمدراء التنفيذيين والمدراء المعنيين في الأمانة.





    [27-11-2018 02:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع