الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    معلّم مصري يطلب إعراب جملة عنصرية تستهدف تلميذة سمراء البشرة
    أرشيفية

    أحداث اليوم - "إنتِ سودا وشبه الولاد وشكلك وحش"، هذه كلمات تلقتها إيمان، الطالبة بأحد المعاهد الفنية الخاصة بالتمريض بالإسكندرية من قبل مشرفات المعهد، أدّت في النهاية إلى انتحارها، إذ ألقت نفسها من الدور الرابع.
    تلك كانت الحادثة الأولى التي أغضبت المصريين، وهو ما عبّروا عنه في منشوراتهم على مواقع التواصل. أما الحالة الأخرى، فكانت ضحيّتها التلميذة بسملة، إذ طالبها مدرسها بأن تعرب "بسملة تلميذة سوداء".

    وبعد انتشار القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام مدير إدارة دمياط التعليمية، عبد العليم جمعة، باستقبال الطالبة بمكتبه، وقدم لها اعتذاراً رسمياً عمّا اقترفه المدرس، موضحاً أنه سيوجه إدارة الشؤون القانونية بالإدارة لإحالة المعلم للتحقيق.

    وكتبت لمياء عاطف: "المدرس صاحب التعبير الحقير (بسملة تلميذة سوداء) لازم يتفصل من وزارة التربية والتعليم ومن نقابة المعلمين ومن جدول البشرية العاملة".

    وبسخرية علقت آية ماهر: "لا.. بس إحنا ما عندناش تنمّر ولا عنصرية، وماتكبروش الموضوع يا جماعة.. ماتبقوش قفوشين وتقبلو هزار وسخافة وقلة ذوق الناس المرضى اللي إحنا عايشين وسطيهم عادي وهاهاها كمان عشان هما دمهم لطيف وخفاف وبيهز





    [26-11-2018 11:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع