الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    "تيفاني ترامب" تثير السخرية - صور
    تيفاني وإيفانكا ترامب - ارشيفية

    أحداث اليوم - تسببت صورة فوتوغرافية لابنة الرئيس الأمريكي '' تيفاني ترامب''، مع شقيقتها '' إيفانكا'' موجة من السخرية بين الصحفيين والمتابعين لهما في مختلف أنحاء العالم، حيث ظهرت تيفاني وإيفانكا وهن تسيران سويًا فظهرت بطاقة السعر أسفل حذاء تيفاني، التي لم تتأكد من نزعها بمجرد خروجها من البيت الأبيض.

    وكانت تيفاني وإيفانكا متوجهتان إلى المدرج لاستقلال الطائرة الرئاسية الخاصة بهن، والتي كانت ستقلهن إلى ولاية (فلوريدا) من أجل الاحتفال مع باقي أسرتهن بعيد الشكر.

    وازداد الأمر تهكمًا وسخرية على الابنتين وذلك نظرًا لأن تيفاني قليلة الظهور في وسائل الإعلام الأمريكية بصحبة عائلتها وهو الأمر الذي جعل جمعًا غفيرًا من المعارضين والمؤيدين لسياسة ترامب الاستهزاء بهن، موضحين أنه كان يجب على إيفانكا التأكد من مظهر تيفاني يسمح لها بالظهور إعلاميًا معها في تلك المناسبة المهمة.

    وأشاروا إلى أنه ربما تعمدت إيفانكا أن تظهر شقيقتها بذلك المظهر الساخر حتى تعود تيفاني إلى الخفاء وتسيطر هي على المشهد كاملًا.

    وعلّق آخرون على الأمر أن تيفاني تعيش مع والدتها بعيدًا عن بزخ، عائلة ترامب الرئاسية وأنها لن تكون قادرة على شراء الحذاء بذلك المبلغ الضخم الذي ظهر في بطاقة السعر، وأنها لم تقم بنزعها وذلك حتى تتمكن من إعادته مرة أخرى قبل انقضاء (30) يومًا على مدة تأجيره.

    ووثق ملتقطي الصور لحظة سير تيفاني وإيفانكا، اللواتي ظهرن وهن يرتديان أفخم الملابس لعديد من الماركات العالمية غالية الثمن، وظهرت تيفاني وهي ترتدي معطفًا وردي اللون فوق الركبة ونظارة سوداء وتحمل حقيبة من نفس لون المعطف، وحذائها المثير للجدل ملونًا بالذهبي وتظهر بطاقة السعر في قدمها اليمنى.





    [25-11-2018 06:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع