الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    فيسبوك ينافس "لينكد إن"
    تعبيرية

    أحداث اليوم - يختبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي خاصية ستسمح للمشرفين على الصفحات فيه بالإعلان عن وظائف شاغرة وتلقي طلبات توظيف من مرشحين، في خطوة قد تنافس موقع "لينكد إن" الإلكتروني.

    وقال متحدث باسم "فيسبوك" لـ"رويترز"، الثلاثاء، إنه واستناداً إلى ما رأيناه على "فيسبوك"؛ إذ تنشر شركات صغيرة كثيرة تدوينات تفيد بوجود وظائف شاغرة لديها عبر الصفحة، فإننا نجري اختباراً للسماح للمشرفين على الصفحات بالإعلان عن وظائف وتلقي الطلبات من المرشحين.


    ويجني موقع "لينكد إن" معظم إيراداته من الباحثين عن عمل ومسؤولي التوظيف الذين يدفعون رسوماً شهرية نظير نشر السير الذاتية والتواصل مع الآخرين من خلال موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالأعمال.

    وتعني إضافة هذه الخاصية أن الشركات يمكنها أن تزيد عدد زوار صفحاتها من خلال دفع المال لـ"فيسبوك" حتى ينشر إعلاناتها عن الوظائف أمام عدد أكبر من المرشحين، وفق موقع "تك كرانش" المتخصص في أخبار التكنولوجيا.

    وكان "فيسبوك" قد أطلق في أكتوبر/ تشرين الأول خاصية "ماركت بليس" حتى يسمح للمستخدمين ببيع وشراء ما يريدون محلياً في إطار سعي الموقع الشهير لاختبار سبل جديدة تزيد من جاذبيته. رويترز





    [24-11-2018 11:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع