الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اجتماع يبحث تعزيز المنظومة التربوية في عجلون
    قلعة عجلون - أرشيفية

    أحداث اليوم - بحث مجلس التطوير التربوي في منطقة عنجرة بمحافظة عجلون خلال اجتماعه اليوم بمدرسة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الشاملة للبنين تعزيز المنظومة التربوية وإقامة الانشطة التي تسعى لتطوير مهنة التعليم في المحافظة.
    واشار مدير تربية المحافظة الدكتور صالح العمري، الى اهمية توفير البيئة التعليمية والصحية الامنة والمناسبة للطلبة والتغلب على النقاط السلبية التي تعترض العمل، مؤكدا ضرورة التطبيق من خلال الأفعال والابتعاد عن الحديث الذي لا يطبق لان المعلم قدوة حسنة للطلاب ويعد نموذجا يحتذى ويحترم وان مصلحة الطالب تعد من أهم الأولويات. واكد مدير المدرسة الدكتور المهندس سمير بني فواز، ان المدرسة ستبقى على الدوام تبذل الجهود بخدمة جميع المدارس والحاضنة والداعمة للجميع، مثمنا التعاون وتظافر الجهود من الجميع من أجل خدمة العملية التعليمية بالمنطقة .
    واكد رئيس مجلس التطوير التربوي لمدارس عنجرة محمد الفواز ان هناك عمل كبير حصل بالتعاون من المدارس للحد من المشاكل والمعيقات بالمدارس وتم الحديث عن بعض المشاكل والمطالبة بإيجاد الحلول لها وأهمية دعم المدارس من أجل خدمة المبادرات التي تحصل عندهم وأهمية اعطاء اللازم لهم .
    واشتمل اللقاء الذي حضره المدير الاداري الدكتور باسم عضيبات ورئيس قسم الرقابة والتفتيش احمد عياصره ومدراء ومديرات المنطقة على بحث أبرز الهموم من خلال ضرورة توفير بعض الاحتياجات اللازمة مع مدراء ومديرات المدارس .





    [22-11-2018 09:54 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع