الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    طواقم المستشفى الميداني غزة تباشر عملها

    أحداث اليوم - باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة / 55 اليوم الخميس, استقبال المراجعين من الأهالي في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.
    وقال قائد القوة العقيد الركن باسم سعد الهدبان: "إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت منذ ساعات صباح اليوم، استقبال مختلف الحالات وتقديم العلاج لهم بكل كفاءة وتميز واقتدار".
    وأكد أن جميع طواقم المستشفى ستعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين وتشعر بالفخر والإعتزاز بوجودها على أرض القطاع من أجل تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتقديم الخدمة الطبية لأهلنا في قطاع غزة الحبيب.
    من جهته قال مدير المستشفى الرائد الطبيب محمد الخزاعله: "إن طواقم المستشفى الميداني غزة/ 55 تعاملت في أول أيام عملها مع المئات من الحالات المرضية حيث تم تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين من خلال عيادات متخصصة واستشارية ".
    وعبّر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرّفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة الباسلة سندا وذخرا للأمتين العربية والإسلامية.





    [22-11-2018 09:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع