الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "بازار الرحمة" يحتفل بميلاد المسيح والمولد النبوي

    أحداث اليوم - تنطلق فعاليات "بازار الرحمة"، ظهر الجمعة، في كنيسة السيدة العذراء للروم الملكيين الكاثوليك في جبل عمان، احتفالاً بذكرى المسيح والمولد النبوي.

    ويفتتح البازار تحت رعاية مجلس رؤساء الكنائس في الأردن، وبتنفيذ من مكتب فضائية نورسات في الأردن.

    وقالت مديرة مكتب نور سات في الأردن الدكتورة باسمة السمعان إن البازار سيشهد مجموعة من الفعاليات والأنشطة الجديدة والتي ستستقطب جميع أفراد الأسر في الأردن، حيث أن البازار يأتي ضمن خدمتها المسكونيةِ ومسؤوليتها الانسانية وتجسيدا لأواصر العيش المشترك.

    وأضافت السمعان إن البازار سيستمر لمدة ثلاثة أيام، وسيتميز هذه السنة بوجود أكبر مغارة ميلاد في الأردن تم صنعها بايدي شباب مسلمين ومسيحيين مؤمنين بأواصر العيش المشترك ومعنى المواطنة الصالحة والمحبة التي لا تفرق بل تجمعنا على المودة والسلام والرحمة للاخرين، وسيقام بالتعاون مع شبيبة الأردن للدراما المسيحية وايضا بمشاركة فعاليات كشفية شبابية من مختلف القطاعات الاجتماعية.

    ويشتمل البازار على أشغال يدوية وهدايا ومستلزمات عيد الميلاد بالإضافة إلى عروض وحفلات يومية للأطفال وعزف لعدة فرق كشفية من مختلف الكنائس في الاردن وفقرات فنية متنوعة يحييها عدد من الفنانين الاردنيين۔

    وبينت السمعان أن مكتب نورسات في الأردن يقيم هذا البازار للمرة الرابعة كمبادرة رمزية هدفها تقديم العون والمساعدة للعائلات المتعففة حيث يذهب ريع هذا البازار إلى هذه العائلات لإعادة جزء من الدفء لبعض الأسر المحتاجة وادخال العيد الى بيوتهم.





    [22-11-2018 04:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع