الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الحمود: سنحمي الوطن والمواطن من أي متجاوز للقانون
    جانب من الزيارة

    أحداث اليوم - أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن مواجهة كافة أشكال الجريمة، يوجب تكاتف الجهود وتعزيز قدرات القائمين على هذا الواجب وتمكينهم من النهوض به على أكمل وجه، مشيراً إلى أن مديرية الأمن العام ستوفر وتسخر كافة الإمكانات لحماية الوطن والمواطن من أي متجاوز على القانون أو متعدٍ على حقوق الآخرين .

    وقال الحمود خلال زيارته اليوم إلى إدارة مكافحة المخدرات أن مكافحة آفة المخدرات تتطلب جهوداً لا تكل، ورجالاً لا يعرفون التعب ، إنما يؤمنون بهذا الوطن وبمسئوليتهم العظيمة تجاهه ، ويعملون ليل نهار.

    وأكد أن إدارة مكافحة المخدرات تنهض بالدور الأكبر في هذا الجانب بكل ما أوتيت من قوة، وتعمل بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات وعلى رأسها القوات المسلحة والأجهزة الأمنية لإحباط كل محاولات نشر هذه السموم.


    وأضاف اللواء الحمود أن التضحيات في سبيل توفير الأمن وإشاعة الطمأنينة والتي تصل إلى بذل الأرواح، ليست إلا "نياشين شرف
    على صدور رجال الأمن العام الذين نذروا أنفسهم فداءاً لهذا الوطن، فقضى منهم الشهداء الأبرار، الذين ارتقوا في عليائهم ليبقى الوطن".


    وأعرب مدير الأمن العام عن فخره واعتزازه بما قدمه ويقدمه رجال مكافحة المخدرات، مؤكدا أن الأمن ماضٍ في التضييق على تجار ومروجي المخدرات ووضع حد لنشاطاتهم الهدامة.


    وحث الحمود مرتبات إدارة مكافحة المخدرات على الاستمرار في جهودهم المباركة، وحملاتهم النوعية على أوكار المتورطين والمطلوبين في قضايا المخدرات، والمضي دون هوادة لوقف أنشطتهم الهدامة، وإنفاذ سلطة القانون على العابثين بأرواح الشباب والناشرين سمومهم في المجتمع، ومتابعة جهودهم في خلق أجيال واعية بمخاطر المخدرات، ومدركين لدورهم في منع انتشارها، على حد وصفه.





    [22-11-2018 03:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع