الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الأمن العام تحتفل بالمولد النبوي
    من الاحتفال

    أحداث اليوم - احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف بحضور مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، وكبار الضباط والقادة والمدراء، وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.

    وقال مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة في كلمة ألقاها أن المديرية دأبت على إحياء ذكرى المولد النبوي سنويًا؛ وفاءا لصاحب الرسالة النبي محمد " واستذكارا للمعاني النبيلة التي غرسها فينا والشمائل النبوية التي تعتبر نبراسا نهتدي به ونقتفي أثره".

    وأضاف المعايطة أن مولد النبي الكريم هو مولد للإنسانية ، "بعثه الله هاديا ومخرجا للبشرية من ظلمات الشرك إلى نور الإيمان ومن الجهل إلى العلم ومن الضلالة إلى الهدى ومن الغي إلى الرشاد من خلال الدعوة العظيمة التي أرسى قيمها ورسخ معانيها بحفظ النفس والمال والعرض والتأكيد على مبادئ العدل والمساواة بين أفراد المجتمع" .

    من جهته قال مدير إدارة الإفتاء والإرشاد الديني مفتي الأمن العام العقيد سامر الهواملة أن "الذكرى بمولد سيد البشرية مناسبة نقتبس فيها من نور الهداية ونتعرف فيها أكثر إلى الإنسان والنبي والرسول القدوة صاحب الخلق العظيم الذي لا تحاط جوانب عظمته وصفات كماله البشري لتكون هذه الذكرى مقاما لإيصال رسالته وتقدير عظمة دعوته التي أنزلها الله لتغير واقع البشرية وتخرجها من الضلال إلى النور" .





    [22-11-2018 02:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع