الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Orange الأردن تختتم بنجاح جولة خطوط YO في الجامعات الأردنية

    أحداث اليوم - اختتمت Orange الأردن مؤخراً جولتها الترويجية المتعلقة بخطوط YO المخصصة حصرياً للشباب، حيث شملت الجولة مجموعة من الجامعات الأردنية في مختلف مناطق المملكة وهي: جامعة الحسين التقنية، الجامعة الأردنية، الجامعة الهاشمية، جامعة اليرموك، جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة مؤتة، وذلك بهدف التواصل مع الطلاب وإطلاعهم على الميزات التي توفرها لهم خطوط YO، والتي تتواءم مع حاجاتهم من خدمات الاتصالات والإنترنت.
    واشتملت الجولة على توزيع العديد من الهدايا والجوائز على الطلبة مع مجموعة من النشاطات المسلية، حيث استمتع الحضور بمجموعة من الألعاب والفعاليات التي قدّمت لهم صورة مفصلّة عن ميزات خطوط YO بطريقة تفاعلية مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، فلقد شهدت الجولة تواجد فريق شباب Orange Dynamo، الذي قام بالإجابة عن جميع استفسارات الطلبة، وعمل على تسهيل إجراءات اشتراكهم بالخطوط والخدمات المخصصة لهم.
    كما أتاحت Orange الأردن الفرصة للطلبة ولجميع حاملي خطوط YO في المملكة، لربح العديد من الجوائز القيّمة وهي: سيارة مازدا موديل 2019، 5 سكوترات نوع هوندا، أجهزة خلوية وأجهزة تابلت من سامسونج، حيث ستجري سحوبات دورية على هذه الجوائز لغاية نهاية العام الحالي.
    جدير بالذكر أن تصميم خطوط YO جاء انطلاقأً من مبدأ "الاستماع والاستجابة"، والذي تتبعه Orange الأردن في تصميم جميع عروضها، حيث ركّزت الشركة على ضمان تغطية أكبر شريحة ممكنة من الشباب الأردني من كافة مناطق المملكة، من خلال طرحها لعرضين مختلفين وهما خطوط "YO 9" و"YO 7"، بحيث يحتوي كل عرض منهما على مزايا تتناسب مع متطلبات الشباب أينما كانوا، وهذا يتوافق مع أهداف الاستراتيجية الخمسية للشركة "Essentials 2020"، التي تضع مطالب الشباب وتلبيتها على رأس أولوياتها، وذلك من أجل تسهيل حياتهم اليومية.





    [21-11-2018 02:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع