الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الضّمان تنفذ يوما توعويا في عين الباشا

    أحداث اليوم - نفّذت المُؤسَّسة العامة للضَّمان الاجتماعي من خلال محطتها التوعوية المتنقلة يوماً ميدانياً توعويَّاً في لواء عين الباشا لتعريف المواطنين بأهمية الضمان وأهدافه ورسالته وما يقدمه من حماية اجتماعية واقتصادية.
    واشتمل اليوم الذي نفذه فريق من المركز الإعلامي بالمؤسسة على توزيع نشرة توعوية بعنوان (ماذا تعرف عن الضمان الاجتماعي).
    وجال الفريق على المحلات التجارية والحرفيَّة والعيادات والصيدليات والمكاتب وغيرها من المنشآت، والتقى العاملين فيها وأصحاب العمل والمواطنين وتم التحاور معهم حول مختلف قضايا الضمان. وقال المدير العام للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة إن تنفيذ أيام توعوية ميدانية يأتي في إطار حملات إعلامية تهدف إلى التواصل مع العاملين وأصحاب العمل في جميع القطاعات الاقتصادية لتعريفهم بأهمية الشمول بالضَّمان الاجتماعي، والحقوق والالتزامات والمزايا المترتبة بموجب القانون.
    وشدَّدَ الناطق الرسمي باسم المؤسسة مدير المركز الإعلامي موسى الصبيحي على أهمية التزام أَصحاب العَمل بشمول العاملين لديهم بالضَّمان لما يشكله من تمكين وحماية اجتماعية واقتصادية لهم، داعيا أبناء اللواء وكافة العاملين على أرض المملكة للتحقّق من شمولهم بمظلة الضمان بأجورهم الحقيقية لما في ذلك من حماية لهم آنية ومستقبلية.
    ويشهد اللواء الذي يبلغ عدد سكانه حوالي 177 ألف نسمة حركة تجارية وصناعات صغيرة وحرفية نشطة وعدد منشآته الخاضعة والمسجلة بالضمان 716 منشأة يعمل فيها 4192 عاملا مؤمنا عليه.





    [18-11-2018 02:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع