الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    صلاح يستعد لقضاء عطلته في دبي
    اللاعب محمد صلاح

    أحداث اليوم - كشف الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن نيته لقضاء عطلة قصيرة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلًا: "دبي.. ها نحن قادمون"، وأرفقها بصورة له أثناء تواجده بالمطار.





    وكانت قد تناولت عدد من التقارير الصحفية، تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، والفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في دبي.





    وقرر صلاح الحصول على راحة قصيرة خارج البلاد، قبل العودة لإنجلترا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي من المنتظر أن تنتهي يوم 20 نوفمبر الجاري، ليستعد لاستئناف موسمه مع ليفربول.





    ويذكر أن صلاح نجح في استغلال مباراة تونس الأخيرة، لتحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الدولية، وذلك بتسجيله الهدف الثالث للمنتخب، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، حيث انفرد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين.





    ويخوض صلاح مع ليفربول- عقب التوقف الدولي-، مباراة واتفورد يوم 24 نوفمبر، بالجولة الـ13 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم ملاقاة باريس سان جيرمان الفرنسي بالجولة الخامسة لمجموعات دوري





    [18-11-2018 12:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع