الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    مفاوضات لحل أزمة "الأجنحة الملكية" مع النقابة
    أرشيفية

    أحداث اليوم - اكد رئيس النقابة العامة للعاملين في النقل الجوي والسياحة يوسف قنب متابعة النقابة لقضية العاملين في شركة الأجنحة الملكية والمملوكة لشركة الملكية الاردنية والذي ينوي مجلس إدارتها إغلاقها وتصفية أعمالها نهاية الشهر الحالي.

    وقال في تصريح صحافي" عقدنا لقاءات مع مدير عام الملكية الاردنية للتفاوض على عدة أمور أهمها ضرورة استيعاب العاملين في شركة الأجنحة الملكية ونقلهم إلى الملكية الاردنية الشركة الأم ، مع الحفاظ على جميع المزايا والحقوق العمالية لهم وتطبيق عليهم سلم الرواتب في الملكية الأردنية".

    وأضاف " انه بناء على ذلك قامت إدارة الملكية الأردنية بإجراء مقابلات للعاملين في الأجنحة الملكية لترتيب إجراءات نقلهم إليها" مشيرا الى ان هنالك بعض القضاياالعالقة لبعض العاملين وما زال التفاوض على حل مشكلتهم" .

    وقال ان النقابة خاطبت وزير العمل بضرورة تحويل المفاوضات إلى نزاع عمالي بين النقابة وشركة الملكية الأردنية بسبب أن مجلس إدارتها قرر إنهاء أعمال شركة الأجنحة في نهاية هذا الشهر الأمر الذي يتطلب إلزام الملكية الأردنية بعدم إنهاء اعمالها ما لم يتم توقيع اتفاقية عمل جماعي لدى وزارة العمل تحفظ حقوق العاملين.





    [13-11-2018 02:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع