الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    وزارة الثقافة تكرّم الفائز في مسابقة تحدي القراءة
    وزير الثقافة والشباب د. محمد ابو رمان والطالب محمد خالد الشروف

    أحداث اليوم - كرم وزير الثقافة والشباب د. محمد ابو رمان، بحضور الامين العام لوزارة الثقافة الروائي هزاع البراري، الطالب محمد خالد الشروف الفائز بمركز الثالث في مسابقة تحدي القراءة العربي للعام 2018، الذي اقيم في دولة الامارات العربية المتحدة.
    وقد اشار الوزير الى ان هذا التكريم يأتي انطلاقا من دعم وزارة الثقافة التنويري للمبدعين الشباب والاطفال والاحتفاء بمنجزهم الابداعي، سواء كان ذلك عن طريق دعم ابداع الشباب، في مستويات مختلف مثل النشاطات الثقافية والابداعية التي تقيمها الوزارة.
    واكد الوزير ان وزارة الثقافة تسعى من خلال خططها واستراتيجيتها الى دعم فئة الشباب والاهتمام بإبداعاتهم، ومن هذا المنطلق يأتي تكريم الطالب الفائز بجائزة تحدي القراءة.
    من جانبه شكر الطالب الشروف الوزارة على هذا التكريم والاحتفاء بهم بحصوله على المركز الثالث في تحدي القراءة، وبالمركز الاول على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية، مؤكدا انه يطمح في الوصول الى المركز الاول في الدورة المقبلة.
    وقال الشروف هو طالب في مدرسة الثورة العربية الكبرى التابعة لمديرية التربية والتعليم للثقافة العسكرية، إن بداية الاهتمام بالقراءة قد استهوته منذ ان كان في الصف الرابع البتدائي، حيث ساهمت مكتبة البيت بدعم من العائلة.
    ويذكر ان الشروف قد فاز بالمركز الاول على مستوى المملكة في مسابقة المقالة باللغة العربية "فئة المقالة".





    [12-11-2018 06:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع