الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    العرموطي يستنكر الهجوم على كتلة الإصلاح
    النائب صالح العرموطي - ارشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - نفى النائب صالح العرموطي صحة التسجيل المتداول له عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر قول العرموطي فيه "لازم يموت" أثناء دفاعه عن النائب ديمة طهبوب ومقاطعته لحديث النائب خالد رمضان.

    وقال العرموطي لـ "أحداث اليوم" إن هذا الاتهام يعتبر اغتيالاً للشخصية ويحتفظ بحقه الكامل في إتخاذ أي إجراء ضد من نشر وروّج كلمة الموت بكلامي، مؤكداً أن ما قاله فقط أن هناك أشخاص يحرضون على النائب طهبوب.

    ولفت إلى أن هذا الكلام لا يصدر إلا من شخص جاهل وغير مدرك للأمر، وأن تربيته وأخلاقه ودينه لا تسمح له بالتهديد، مشدداً أن هناك تسجيلات في مجلس النواب ومن حق أي شخص الإطلاع عليها والتأكد من صحة الكلام.

    واستنكر العرموطي الهجمة التي تتعرض لها النائب ديمة طهبوب وكتلة الإصلاح واتهامهم بالتحريض على مؤسس "مؤمنون بلا حدود" يونس قنديل واختطافه وتعذيبه، والسبب بذلك يعود إلى تقديمها بلاغاً لوزير الداخلية بإلغاء فعالية للمؤسسة تتضمن ورقة بحثية بعنوان "حقيقة الله".

    وحاولت "أحداث اليوم" التواصل مع النائب خالد رمضان بيد أنه لم يجب.

    وكان يونس قنديل قد تعرض للاختطاف في ظروف غامضة ليل الجمعة، قبل أن تعثر عليه الأجهزة الأمنية فجر السبت في عمّان، وتظهر عليه علامات الضرب والتعذيب حيث فتحت تحقيقاً بالحادثة، فيما وجه أنصار المؤسسة اصابع الاتهام لجماعة الإخوان المسلمين التي استنكرت بدورها الحادثة.





    [11-11-2018 10:07 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع