الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الشهوان يفتتح مكاتب أحوال في "نزال" - صور
    جانب من افتتاح مكتب احوال حي نزال

    أحداث اليوم - محمد ابو سويلم - افتتح مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان اليوم الاثنين مكتب احوال وجوازات ( حي نزال والذراع) الواقع في شارع الدستور بجانب البنك الإسلامي.

    وقال الشهوانان افتتاح المكتب يأتي في اطار سياسة التحديث والتطوير التي تنتهجها الدائرة لتحسين الخدمات للمواطنين مؤكدا ان استحداث المكتب يأتي تنفيذا لرؤى جلالةالملك للنزول للشارع وتلمس احتياجات المواطنين , كما تم تفعيل رؤى جلالته بفتح باب التشاركيه مع القطاع الخاص.

    وان افتتاح هذا المكتب يأتي ضمن هذا الإطار حيث بدأت الأحوال منذ عام بتطوير مفهوم الخدمه وتسريعها وتطوير مواقع الأحوال من حيث التطوير الفني والإداري والمكاني وبجهود ذاتيه وإعادة دراسة توزيع الخدمات حسب الكثافه
    السكانيه معمراعاة عدم تكليف خزينة الدوله بأية اعباء ماليه.

    وشكر الشهوان رئيس الوزراء ووزير الداخلية على توجيهاتهم الدائمه بضرورةالتسهيل والتخفيف عن المواطنين في جميع مناطق المملكة.

    واشار الشهوان ان المكتب خوَل بجميع الصلاحيات الوارده في قانون الأحوال المدنيةوقانون جوازات السفر النافذي المفعول وذلك من حيث استقبال طلبات الحصول على البطاقه الذكيه وفتح القيد المدني لاول مرة وتجديد دفاتر العائله واصدار وتجديد جوازات السفر واصدار جميع الشهادات الحيوية مبينا انه تم رفد المكتب بطاقم فني
    واداري لانجاز المعاملات بكل يسر وسهولة، ويحتوي المكتب على محطات لقبول البطاقات الذكيه وجوازات السفر،ودفاتر العائله وجميع الشهادات الحيويه.

    واضاف أن المكتب يخدم جميع منطقه بدر, واوعز الشهوان بضروره اعطاء الاولويه لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصه والتسهيل عليهم في انجاز معاملاتهم، مشددا على ضروره تطوير الإجراءات الخاصة بالمكتب لاختصار الوقت والجهد على المواطنين.


    وحضر الافتتاح مساعد محافظ العاصمه ورئيس واعضاء المجلس المحلي ومدراء الدوائر الرسميه ونواب ووجهاء واهالي المنطقه الذين ابدو شكرهم على هذه الخدمه التي طالما انتظروها .





    [05-11-2018 06:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع