الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    فوائد الأفوكادو للشعر
    أفوكادو - ارشيفية

    أحداث اليوم - الأفوكادو هي ثمرة تتميز بالعديد من الفوائد الصحية، وأحد الفوائد التي يقدمها الأفوكادو هي العناية بصحة وجمال الشعر، فالأفوكادو يمنع تساقط الشعر وتعزيز نمو الشعر.

    فوائد الأفوكادو للشعر

    الأفوكادو غني بالفيتامينات والدهون والبروتين والزيوت الطبيعية التي يمكن تحافظ على صحة الشعر ونعومة الشعر، كما يشكل زيت الأفوكادو حاجزًا وقائيًا يحافظ على رطوبة الشعر ومرونته.

    يمكنك تطبيق الأفوكادو على الشعر التالف مرة أو مرتين في الأسبوع لتحسين ملمسه ولمعانه، ويمكنك رؤية نتائج مرضية إذا تجنبتي الممارسات التي أضعفت شعرك في المقام الأول، تجنبي غسل الشعر بشامبو قاسي أو استخدام أدوات تصفيف ساخنة كل يوم، وتجنبي التعرض المفرط للشمس والرياح والماء.

    يمكن استخدام الأفوكادو لتحسين حالة شعرك من خلال عمله كمرطب للشعر الجاف أو التالف، وفي التالي نذكر لك أهم مكونات الأفوكادو التي تعزز صحة وجمال الشعر:

    الفيتامينات

    نقص الفيتامين يمكن أن يسبب فقدان وتساقط الشعر، والأفوكادو غني بفيتامينات B و E، والتي تعمل على المستوى الخلوي لحماية وتقوية الشعر، فيتامين ب ضروري لنمو الشعر، وفيتامين هـ يساعد على إصلاح الضرر على فروة الرأس، والتي قد تبطئ أو تمنع نمو الشعر.

    الشعر الصحي ينمو نصف بوصة كل شهر، واستخدام الأفوكادو كبلسم أو كقناع للشعر أفضل الطرق، لتعزيز نمو الشعر بانتظام.





    [05-11-2018 04:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع