الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    العمارة بجامعة البترا تستضيف محاضرة وورشة عمل في التصميم الداخلي

    أحداث اليوم - استضاف قسم التصميم الداخلي بجامعة البترا محاضرة علمية حول "تطوير الفراغ الداخلي في المباني" وورشة عمل خاصة بالألوان قدمتها كل من المصممة دعاء ثابت والمصممة رنا الشيخ.
    وقدمت ثابت محاضرة خاصة بالتصميم الداخلي للمباني الإدارية أوضحت فيها الفكرة التصميمية وطريقة اختيار الهيكل التنظيمي ومراحل تطوير الفراغ الداخلي للوصل إلى التصميم الأمثل، مؤكدة أثر البيئة المحيطة في زيادة العطاء لدى الموظفين والعاملين مشيرة إلى وجود علاقة تكاملية مع وظيفة الفراغ الداخلي.
    بينما نفذت الشيخ ورشة عمل خاصة بالألوان في التصميم، عرضت فيها أهم الأدوات والآلات والأوراق والخامات والتقنيات الخاصة بالتنفيذ للون.
    وتضمنت الورشة تطبيقًا لنظريات اللون ومهارات استخدام الفرشاة والأدوات الخاصة بالرسم، كما استعرضت الشيخ مجموعة من اللوحات العالمية ذات التأثير في العلاج النفسي.
    وحضر الورشة رئيسة قسم التربية في كلية الآداب والعلوم الدكتورة أسيل شوارب وعدد من أعضاء هيئة التدريس في القسم يشار على أن المحاضرتين ثابت والشيخ هما من خريجات جامعة البترا المتميزات اللواتي أثبتن حضورهن في مجال التصميم الداخلي، وأشارت رئيسة قسم التصميم الداخلي الدكتورة ميادة الحيالي إلى أن القسم حرص على استضافت المصممتين في اطار التواصل والدعم لخريجي الجامعة.





    [30-10-2018 04:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع