الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الطراونة رئيسًا للنواب للمرة الثالثة
    النائب عاطف الطراونة - تصوير: زينب أبو ستة

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - فاز النائب المهندس عاطف الطروانة برئاسة مجلس النواب للمرة الثالثة، في الانتخابات التي جرت بعد افتتاح الدورة العادية للمجلس.

    وحصل الطراونة على ٨٧ صوتاً متفوقاً على النائب عبد الله العكايلة الذي حصل على ٣٩ صوتاً، وانتخب 129 نائباً، فيما غاب النائب محمد نوح القضاة.

    وترأس الطراونة المجلس بعد إعلان فوزه لرئيس مجلس النواب، وشكر زملائه الذين حملوه مسؤولية رئاسة المجلس، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة أكبر تحدياً وأكثر مسؤولية ونجد أنفسنا بمواجهة التحديات.

    وتابع الطراونة "علينا أن لا نستكين في العمل، والمجلس مفتوح للتشريع وهمنا الوطن وأعيننا على المواطن، مضيفاً أنه لا فرق بين الأردنيين الا بحجم حب الوطن والعمل".

    ونوه أن المجلس وجد لتحقيق رغبات وآمال المواطنين، قائلًا "علينا أن ننحت أفكاراً ابداعية لمواجهة الازمات المزمنة والطارئة، والإصلاح الاقتصادي لا يتم بتعديل قانون الضريبة فقط، مع تأكيده على عدم المساس بالطبقنيين الفقيرة والمتوسطة".

    فيما أضاف الطراونة وجوب جذب الاستثمار من خلال خلق الفرص الاستثمارية وتسهيلها للمستثمرين.

    من جهته هنأ النائب العكايلة زميله الطراونة بعد فوزه بالنتخابات مؤكداً على أهمية العمل والتعاون مع الجميع.

    وهنأ رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، النائب عاطف الطراونة برئاسة المجلس وثقة زملائه كما وجه كلمة للعكايلة يقدر فيها ثقة زملائه، وقال "إننا نستمد عملنا من خطاب العرش السامي لنصل إلى دولة الانسان المنجز من خلال تحقيق دولة القانون والانتاج والتكافل".





    [14-10-2018 02:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع