الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    إطلاق عدة مبادرات في قضاء مؤاب
    تعبيرية

    أحداث اليوم - اطلق مركز شابات ذات رأس عدداً من الأعمال والمبادرات التطوعية المجتمعيّة بمحافظة الكرك، كمبادرة "زي زيك وحقي من حقك" ، المنبثقه عن برنامج مهاراتي الممول من قبل وزارة الشباب بالتعاون مع اليونسيف وأجيال حفظ السلام ويستهدف الفئات العمرية المختلفة بقضاء مؤاب.

    وقالت رئيسة المركز احترام الجعافرة "تتلقى المشاركات في البرنامج دورات مكثفة يتم من خلالها إكسابهن عددا من مهارات الحياة الذاتية كتعريف الشخص على نفسه وتقديمها ، ومهارات العمل المشترك كالقدرة على القيادة والتخطيط ، والمهارات الإجتماعية والمهارات المعرفية ، والعمل بروح الفريق لافتة الى انه يتم في نهاية البرنامج توظيف المهارات بمجال الأعمال التطوعية والمبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع المحلي في قضاء مؤاب.

    وبيّنت ان البرنامج استهدف بمرحلته الاولى الأطفال بحيث يتم تدريب الشابات وتقسيمهن ضمن عدد من المبادرات والأعمال التطوعية.

    ودعت الجعافرة أبناء المجتمع المحلي لزيارة المركز والإطلاع على نشاطاته والإستفادة من دوراته ومبادراته التي يطلقها مشيرة إلى عدد من المبادرات التي تم طلاقها واستفاد منها عدد من الأطفال من ذوي القدرات الخاصه كمبادرة "فرح" و"زي زيك وحقي من حقك" اللتين استهدفتا فئة ذوي الإحتياجات الخاصة في بلدة ذات رأس.

    (بترا)





    [05-10-2018 04:38 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع