الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    تنفيذي إربد يبحث احتياجات لواء بني كنانة

    أحداث اليوم - ناقش مجلس تنفيذي محافظة اربد في اجتماع عقده اليوم بمدرسة ابن رشد ابرز القضايا التي يواجهها لواء بني كنانه واحتياجاته الخدمية والتنموية في مختلف الجوانب.
    جاء ذلك خلال لقاء مع مواطني اللواء برئاسة محافظ اربد رضوان العتوم وبحضور متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات وقائد امن اقليم الشمال العميد وائل شقيرات وعدد من مديري الدوائر المعنية.

    واشار العتوم الى أنها المرة الاولى التي يتم بها عقد المجلس التنفيذي لمحافظة اربد خارج المحافظة ، ويأتي هذا الامر ترجمة لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني في مجالات تلمس ومعرفة مشاكل المواطنين في سبيل الوصول لحلول مناسبة وجذرية لها.

    واكد المحافظ العتوم بان عقد مثل هذه الاجتماعات ياتي انسجاما مع الرؤية الملكية في سبيل تطوير الاداء الحكومي وتوسيع قاعدة المشاركة الشعبية فيه باتخاذ القرارات المتعلقة بالمواطنين ، ضمن رؤية واضحة مبنية على احترام الراي والراي الاخر، مستعرضا ابرز المشاريع التي تنفذ في المحافظة والتي تم رصد المخصصات اللازمة لها سواء على الموازنة الراسمالية او موازنة مجلس المحافظة.

    وعرض كل من مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس حسن الهزايمة ومدير صحة محافظة اربد الدكتور قاسم المياس ومدير الصناعة والتجارة المهندس ماهر الخصاونة ومدير الاشغال المهندس احمد الفريحات ومدير الشباب جمال الزعبي المشاريع التي نفذتها مدرياتهم وتلك التي ما زالت قيد التنفيذ مؤكدين على انهم سيقومون بمتابعة كافة ملاحظات المواطنين بكل جدية وستؤخذ جميعها بعين الاعتبار .

    واكد العميد شقيرات على ان الوضع الامني في المحافظة ممتاز، وان الكوادر المعنية في مديرية الامن العام تتابع الملاحظات التي تردها بكل جدية ، داعيا الى مزيد من التعاون فيما بين الامن العام والمجتمعات المحلية ، لما لذلك من اهمية في تحقيق الاهداف المشتركة.

    وتركزت مطالب المواطنين على ضرورة زيادة الاهتمام بقطاع المياه والبحث عن مصادر جديدة للمياه ،وعلى قطاعات الاشغال العامة والطرق الزراعية وتطوير المواقع السياحية والاثرية والشبابية والتراثية وغيرها من الامور المتعلقة بحياتهم اليومية ، متمنين استمرارية تنظيم مثل هذه اللقاءات لما لها من أهمية. (بترا)





    [03-10-2018 06:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع