الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ديل بوترو يسعى لانطلاقة جديدة في دورة بكين

    أحداث اليوم - حقق الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو والبلغاري غريغور ديميتروف المصنفان أول وثالثا على التوالي بداية جيدة في دورة بكين الدولية لكرة المضرب وبلغا الدور الثاني (ثمن النهائي) الثلاثاء بفوز الأول على الإسباني ألبرت راموس 7-5 و6-2، والثاني على الأميركي تينايس ساندغرين 7-5 و6-3.

    ويدخل الأرجنتيني ابن الـ30 عاماً والمصنف رابعاً عالمياً، الدورة كأبرز المرشحين لنيل لقبها للمرة الأولى في مسيرته، في غياب اللاعبين الكبار حالياً، ومنهم المصنف أول عالمياً الإسباني رافايل نادال بداعي الإصابة، فضلا عن السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

    وفي الدور الثاني، يلتقي دل بوترو مع الروسي كارن خاتشانوف، وديميتروف مع الصربي دوسان لايوفيتش.

    وخرج الأميركي جاك سوك السادس من الدور الأول بخسارته أمام الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي 7-6 (8-6) و5-7 و2-6، ليضرب الأخير موعدا مع الإسباني فرناندو فرداسكو الفائز على الفرنسي غايل مونفيس 2-6 و7-6 (7-3) و7-6 (7-5).

    وبلغ الدور الثاني أيضا الصربي فيليب كرايينوفيتش بتغلبه على الألماني ميشا زفيريف 6-1 و6-4، والإيطالي ماتيو بيريتيني بفوزه على الأرجنتيني لياندرو ماير 6-3 و6-2، ليلعب الأول مع الإسباني فيليسيانو لوبيز، والثاني مع البريطاني كايل إدموند الخامس. (يورو سبورت)





    [02-10-2018 11:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع