الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الرمثا يحقق أول فوز بالدوري بعد خمس جولات

    أحداث اليوم - حقق الرمثا أول فوز له في النسخة الحالية لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم، عندما نجح في تجاوز ضيفه البقعة بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد الحسن بإربد، في ختام مباريات الجولة الخامسة.

    وأحرز هدف الفوز الثمين للرمثا هدافه السوري شادي الحموي، حيث سجله من ضربة جزاء بالدقيقة 39.

    ورفع الرمثا رصيده إلى 5 نقاط، ليودع قاع الترتيب ويقفز للمركز السابع متقدماً على الوحدات والأهلي بفارق الأهداف، فيما بقي رصيد البقعة بالمركز الرابع برصيد 7 نقاط متخلفاً عن الفيصلي بفارق الأهداف.

    وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد جاءت البداية متكافئة، وظهرت النوايا الهجومية، فالرمثا يبحث عن فوزه الأول بالبطولة في أرضه وبين جماهيره، والبقعة يسعى للنقاط الثلاث للاحتفاظ بالمركز الثالث وحيداً.

    واعتمد الرمثا على انطلاقات عامر أبو هضيب والخزاعلة وبمساندة قصي نمر ومحمد أبو زريق، حيث عمدوا إلى إرسال كرات طويلة باتجاه لقمان والدردور.

    في المقابل فإن البقعة استطاع أن يصنع عدة فرص، وتألق حارس الرمثا في التصدي لمحاولة عدوس.

    وحصل الرمثا في الدقيقة 39 على ضربة جزاء، لينفذها الحموي على يسار محمد أبو نبهان معلناً التقدم بهدف السبق.

    ولاحت للرمثا فرصة إحراز هدف التعزيز، عندما تسلم لقمان كرة نموذجية حول منطقة الجزاء ليسدد كرة جميلة احتاجت لشيء من الدقة لتسكن الشباك.

    وفي الشوط الثاني، قام مدرب البقعة راتب العوضات بإجراء سلسلة تبديلات هدفت إلى تعزيز القدرات الهجومية.

    وكاد البقعة أن يصل لهدف التعديل سريعاً، عندما انفرد وسام أبو دعابس بالمرمى لكن الحارس أبو عاقولة أفسد عليه فرصة التسجيل.

    وحاول البقعة الضغط بثقله الهجومي، أملاً في تعديل النتيجة، ولاحت فرصة خطيرة لمحترفه الدنكيرحيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسدد بتهور فوق العارضة، لتنتهي المباراة بفوز الرمثا بهدف نظيف. (كووورة)





    [02-10-2018 11:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع