الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    استبعاد ثلاثة لاعبين من المنتخب واستدعاء آخرين

    أحداث اليوم - قرر الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استبعاد الثلاثي أنس بني ياسين وإحسان حداد ومنذر أبو عمارة، من تجمع النشامى الحالي، استعداداً لمواجهتي ألبانيا وكرواتيا ودياً، بسبب الإصابة.

    وأظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم الثلاثاء، تعرض اللاعبين إلى الإصابة بتمزق عضلي بدرجات متباينة، خلال مشاركتهم مؤخراً مع فرقهم، مما دفع الجهاز الفني للنشامى لاستبعادهم من التجمع الحالي، مع مراقبة برنامج الإعداد لكل منهم خلال الفترة المقبلة.

    وأكد فيتال في تصريحات صحفية، أن المنتخب يحرص بالدرجة الأولى على سلامة اللاعبين، ويفضل عدم المخاطرة بهم وتحميلهم مشقة السفر والتنقل.

    في المقابل، وجه الجهاز الفني الدعوة إلى الثنائي عدي زهران وبراء مرعي، على ضوء استبعاد بني ياسين وحداد، حيث ينتظر التحاقهم بالنشامى في تدريب المنتخب مساء غدٍ على استاد عمان الدولي.

    وكان المنتخب أجرى مساء اليوم الثلاثاء تدريباً على ملعب الأمير حسين بالسلط، بمشاركة 12 لاعباً فقط، حيث تم التركيز على تعزيز العديد من الجوانب البدنية والفنية.

    وباتت قائمة الأردني تشتمل على 27 لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، يزن العرب، براء مرعي، محمد الباشا، إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، عدي زهران، جونثان التميمي، عبيدة السمارنة، بهاء عبد الرحمن، أحمد سمير، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمود مرضي، صالح راتب، ياسين البخيت، موسى التعمري، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل وعدي القرا. (كووورة)





    [02-10-2018 10:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع