الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    مدرسة الدروع الملكية تحتفل بعيد تشكيلها

    أحداث اليوم - نظمت مدرسة الدروع الملكية أمس الاثنين, يوماً تدريبياً بمناسبة عيد تشكيلها 66, بحضور المساعد للعمليات والتدريب اللواء الركن مصلح فلاح المعايطة ومدير سلاح المشاة والدروع العميد الركن محمد الزغول.
    وقال آمر مدرسة الدروع الملكية العميد الركن إبراهيم الزبن، "إن مدرسة الدروع الملكية منذ تأسيسها كانت مهمتها إعداد وتأهيل وتدريب الضباط تعبوياً وقيادياً، والعمل على تأهيل ضباط الصف للعمل في المواقع المختلفة ضمن وحدات الدروع إلى جانب توظيف كل جديد في هذا المجال بما يشمل الدبابات والأسلحة والمعدات والخطط".
    واشتمل اليوم التدريبي على محطات تدريبية شملت الرماية التشبيهية وفقرات رياضية متنوعة ومهارات الأسلحة المتنوعة للضباط والأفراد، بالإضافة إلى إقامة متحف عسكري يضم مجموعة من أسلحة الدروع والصور العسكرية.
    وافتتح اللواء الركن المعايطة قاعة التدريب النموذجية والتي تحتوي على صور معلقة تبين نظام عمل الدبابات والناقلات ومواصفاتها الموجودة في الخدمة وخارجها، بالإضافة إلى صور اخرى توضح آلية عمل الصواريخ المقاومة للدبابات.
    وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من ضباط القوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين، كرّم اللواء الركن المعايطة الفائزين بالفعاليات وعدد من ذوي الشهداء. بترا





    [02-10-2018 04:28 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع