الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ساها: مانشستر يونايتد فقد العديد من ميزاته
    النجم الفرنسي بوجبا رفقة مورينيو

    أحداث اليوم - انتقد الفرنسي لويس ساها؛ مهاجم مانشستر يونايتد السابق، وضع الشياطين الحمر في الفترة الحالية، مؤكدا أن الفريق أصبح غير متناسقًا مع بعضه البعض وفقط العديد من ميزاته.

    ولم يحقق مان يونايتد الفوز سوى في ثلاث مباريات فقط خلال السبع جولات الأولى من بريمير ليج، في حين خسر مباراته الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام وست هام يونايتد، ليحتل المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط فقط.

    ساها قال، خلال تصريحاته لـ"سكاي سبورتس": "من المؤكد للجميع أننا لم نعد نستمتع بأداء مانشستر يونايتد كما كان سابقًا، من السهل أن أقول ذلك، لكنني لا أعلم ما يدور داخل الفريق، أشعر وكأن الفريق فقد هويته، لم يعد يعرف إلى أين هو ذاهب،هناك شيء غير مفهوم.

    "على مورينيو أن يتعامل مع اللامبالاة التي أصبحت عند اللاعبين، أو ربما يعانون من نقص الخبرات، الأمر متوقف عليه، عليه أن يحاول أن يعطي تعلميات واضحة للاعبيه عما يريده في الملعب على وجه التحديد، لكننا حتى الآن لا نراه يفعل ذلك".

    ويستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراة مهمة غدًا الثلاثاء أمام فالنسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما كان قد انتصر في اللقاء الأول أمام يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة. (Goal)





    [01-10-2018 09:51 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع