الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    السباح "البدور" جاهز للمشاركة في أولمبياد الشباب
    محمد البدور

    أحداث اليوم - يستعد السباح محمد البدور لتمثيل الأردن في النسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس خلال الفترة من ٦ إلى ١٨ تشرين الأول / أكتوبر المقبل.

    ونجح "البدور" في حجز مقعده بأولمبياد الشباب وذلك بعد تحقيقه عدة أرقام تأهيلية خلال الأشهر الماضية في سباقي ٥٠ و١٠٠ متر حرة والذي سيشارك فيهما في بوينس آيرس.

    ويأمل محمد البدور في تحقيق نتائج مميزة خلال مشاركته في الدورة الأولمبية المقبلة والتي ستشهد مشاركة أفضل السباحين في العالم والتي تترواح أعمارهم من بين ١٥ و١٨ عاماً.

    وأشاد مدرب المنتخب الوطني للسباحة ، الدكتور علي النوايسة ، بالتطور الكبير في مستوى البدور والذي انعكس على نتائجه في الأونة الأخيرة.

    وقال الدكتور النوايسة :" يعد البدور واحد من أفضل المواهب في السباحة بالأردن وتطور مستواه بشكلٍ كبير خلال الفترة الماضية ولعل جديته في التدريبات هو سبب تقدمه".

    وأوضح الدكتور علي النوايسة أن محمد البدور تدرب بجد خلال الأشهر الماضية للوصول إلى أعلى درجة من الجاهزية قبيل التوجه إلى بوينس آيرس.

    وكان البدور قد شارك مؤخراً في دورة الألعاب الآسيوية والتي إحتضنتها إندونيسيا وتنافس مع أفضل السباحين على مستوى آسيا والعالم لاكتساب الخبرة المناسبة تمهيداً لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب.

    ونجح البدور في حصد العديد من الإنجازات كان ابرزها ذهبية ٥٠ متر حرة وفضية ١٠٠ متر حرة في بطولة آسيا للفئات العمرية عام ٢٠١٧.

    وسيفتتح محمد البدور مشاركته في أولمبياد بوينس آيرس يوم ٩ تشرين الأول / أكتوبر القادم بخوضه سباق ٥٠ متر حرة وسيخوض يوم ١١ من الشهر ذاته سباقه الثاني في تخصص ١٠٠ متر حرة.

    يذكر أن الفريق الأردني المشارك في أولمبياد الشباب (بوينس آيرس ٢٠١٨) يتكون من ١٢ لاعباً ولاعبة وهم ثلاثي التايكواندو ، زيد مصطفى وراما أبو الرب ونتالي حميدي ، ولاعب المنتخب الوطني للكراتيه ، عبدالله حماد ، ولاعبا المنتخب الوطني لألعاب القوى ، سامر الجوهر وعبدالله المليفي والفارسة سارة العرموطي والسباح محمد البدور إلى جانب فريق كرة السلة 3×3 المكون من اللاعبين شاكر شبير وعمر البخاري وريان جراد وفهد ترجلي.





    [01-10-2018 06:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع