الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    لطوف تتفقد مخيم الوحدات والجويدة

    أحداث اليوم - اطلعت وزيرة التنمية الاجتماعية هالا لطوف خلال تفقدها اليوم السبت، مخيم الوحدات ومنطقة الجويدة في لواء القويسمة، على اوضاع المواطنين والوقوف على احتياجاتهم.
    وأكدت لطوف، بحضور متصرف لواء القصبة محمد الفايز، ومتصرف لواء القويسمة عمر النمرات، وعدد من نواب الدائرة الانتخابية وأبناء المجتمع المحلي: ان الوزارة تسعى لإيجاد تشاركية مع المواطنين في مختلف المناطق لتطوير وتنمية المشاريع الانتاجية التي تتناسب وقدرات أبناء المجتمع المحلي وتوفير فرص عمل لهم لتحسين ظروفهم المعيشية.
    وفي زيارتها لجمعية مخيم الوحدات الخيرية، استمعت لطوف إلى مطالب ومقترحات وإنجازات سيدات الجمعية، مثنية على جهودهم الفاعلة.
    وافتتحت الوزيرة مشروع المطبخ الإنتاجي في الجمعية، وهو أحد مشاريع تعزيز الإنتاجية التي حظيت بدعم الوزارة بهدف مساعدة ربات البيوت على توفير دخل إضافي يحسن من المستوى المعيشي لأسرهن.
    وأشارت لطوف إلى أن الوزارة معنية بتطوير المشاريع الإنتاجية وتطوير نمطها بما يساعد على الاستدامة والاستمرار.
    وتفقدت الوزيرة أسر فقيرة من منتفعي صندوق المعونة الوطنية، للوقوف على واقعهم وتقديم المساعدة اللازمة لها.
    وختمت لطوف زيارتها بافتتاح اليوم الطبي المجاني المقام في جمعية الجويدة الخيرية، لافتة إلى أهمية التعاون مع منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في دعم العمل الإنساني وبناء شراكات إنسانية وطبية واجتماعية تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر الأشد فقرا.
    وجالت على العيادات والتقت ممثلي المجتمع المحلي، واستمعت لمطالبهم ومقترحاتهم، كما وزعت تبرعات عينية وكفالات أيتام على المستفيدين في المنطقة.بترا





    [29-09-2018 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع