الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اختتام ورشة" المدن الذكية تحديات ومقومات النجاح "
    امانة عمان ورشة تدريبية

    أحداث اليوم - اختتم المنتدى العربي للمدن الذكية بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى وسلطة أقليم البتراء مساء امس ورشة تدريبية بعنوان " المدن الذكية تحديات ومقومات النجاح " شملت بلديات جنوب المملكة الأردنية الهاشميه وعددها 26 .

    تناولت الورشة على ما هية المدن الذكية وأساسياتها ، بالاضافة الى العقبات والتحديات التي تواجهها وسبل التغلب عليها وعوامل نجاحها وأهميتها ، قدمها الدكتور مشهور المحارمة .

    من جهتة قدم رئيس مجلس مفوضي سلطة أقليم البترا التنموي السياحي المهندس فلاح العموش كلمة ترحيبية لأمانه عمان الكبرى والمنتدى العربي للمدن الذكية على اختيارهم مدينة البتراء لعقد هذة الورشة .

    وبين العموش ان عقد مثل هذة الورشات التي تساعد في تعزيز ثقافة التحول الالكتروني الذكي وتبين اهميتها وفوائدها للبلديات والمدن ستسهم في خلق مدن ذكية متطورة قابلة للحياة والأزدهار تعود على المواطن بتوفير الراحة والوقت والجهد للحصول على الخدمات بشكل مناسب وسريع .

    وبين المدير التنفيذي للمنتدى العربي للمدن الذكية المهندسة جمانة العطيات أن من أهداف الورشة المساهمة في رفع جاهزية المدن والبلديات لتحقيق التحول الإلكتروني والوصول إلى مفهوم المدن الذكية، بالإضافة إلى نقل التجارب الناجحة في مجال تقنية المعلومات والتحول الإلكتروني الذكي .

    وفي ختام الورشة ، تم توزيع الشهادات التكريمية على رؤوساء البلديات المشاركين في هذه الورشة .

    ويذكر ان عقد مثل هذة الورشة من ضمن نشاطات المنتدى لتعزز ثقافة التحول الإلكتروني والذكي وبيان أهميتها وفوائدها في البلديات والمدن .





    [29-09-2018 12:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع