الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الفايز يتفقد مشاريع خدمية وتنموية بمؤاب
    الكرك

    أحداث اليوم - تفقد محافظ الكرك جمال الفايز عددا من المشروعات والمؤسسات في قضاء مؤاب جنوب الكرك، رافقه خلالها ممثلون عن الدوائر المعنية، واطلع على سير الانجاز والعقبات التي تواجهها.
    وبدأت الجولة بتفقد مشروع اعادة تأهيل وصيانة طريق العمقة – المزار الجنوبي، حيث اطلع على مراحل الانجاز التي نفذ منها 80 بالمئة، والمركز الصحي الاولي وسير عمله وخدماته.
    واستمع لموجز حول لمشروع الطريق من النواحي الفنية والهندسية والعوائق الخدماتية، حيث وجه المعنيين في إدارة المياه بضرورة المتابعة والإسراع في إزالة العوائق دون التأثير على الخدمات المقدمة لساكني المناطق المجاورة للمشروع والمستفيدين من شبكة المياه الممتدة بطول الطريق.
    وتفقد سير عمل مشروع خط المياه الخالدية-العمرية والذي تم إدراجه ضمن موازنة المحافظة. وفي مركز صحي مؤاب الأولي اطلع على احتياجاته واحتياجات كادره، وأبرزها: رفد المركز بالكوادر البشرية، وتوسعة قسم الطوارئ والتزويد بالأثاث المكتبي والآلات والأجهزة والمعدات الطبية، بالإضافة لمولد كهربائي وتحسين الساحة الخارجية.
    وقال ان المركز الصحي سيشهد ضمن موازنة العام الحالي، توسعة للارتقاء بخدماته والوصول به نحو الشمولية والنوعية.
    والتقى الفعاليات الشبابية بمركز شباب مؤاب وقدم رسائل توجيهية لهم ركز خلالها على دورهم في محاربة الفكر التكفيري الضلالي والارهاب وآفة المخدرات وضرورة حضورهم الفاعل والمساهم في تنمية مجتمعاتهم والمضي بمسيرة تقدمها.
    وقال ان مطالب أبناء القضاء باستحداث مركز للشابات ستلبى باستحداث مبنى بالقرب من مركز شباب مؤاب بكلفة 50 الف دينار.
    وفي مركز مؤاب لذوي الاحتياجات الخاصة، التقى الفايز بالأطفال المنتفعين واطلع على واقع الخدمات المقدمة لهم وسير العمل بالمركز واحتياجاته لأخصائي علاج طبيعي وضرورة العمل بنظام شراء الخدمات من قبل وزارة التنمية الاجتماعية للعاملين بالمركز.
    --(بترا)





    [27-09-2018 10:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع