الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الاجتماع الأول لمهرجان الرمان في اربد
    أرشيفية

    أحداث اليوم - عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان الرُّمان والمنتجات الريفية السنوي الحادي عشر لمحافظة إربد لعام 2018 اليوم الخميس، اجتماعها الاول برئاسة مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة.

    وأكد أبو نقطة أن المهرجان سيقام في العاشر من تشرين الأول المقبل بتنظيم من مديرية زراعة محافظة اربد وبالتعاون مع المركز الوطني للبحوث الزراعية، ويستمر خمسة أيام في ساحة سامح مول في المحافظة.

    وأشار إلى أن المهرجان سيعقد بمشاركة واسعة للمؤسسات العامة والخاصة ذات العلاقة بالرمان وهي: مديرية السياحة والاثار في محافظة إربد، ومراكز تعزيز الانتاجية إرادة، ونقابة المهندسين الزراعيين فرع إربد، والمؤسسة التعاونية الاردنية، ومديرية البيئة لمحافظة إربد، ومؤسسة الغذاء والدواء، اللجنة الزراعية في مجلس المحافظة، واتحاد المزارعين الاردنيين إضافة الى ممثلين عن الجمعيات التعاونية المشاركة في بني كنانة والكورة، وجمعيات أيام زمان للمحافظة على التراث، وجديتا وكفرسوم لمنتجي الرمان إضافة الى إدارة سامح مول.

    وبين أنه سيتم عمل إجراءات الفحوصات المخبرية للمنتجات المعروضة أمام الجمهور طيلة أيام المهرجان من قبل مؤسسة الغذاء والدواء.

    (بترا)





    [27-09-2018 01:29 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع