الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    فضل شاكر يصدر أولى أغانيه بعد اتهامة بالارهاب - فيديو
    فضل شاكر - ارشيفية

    أحداث اليوم -

    أصدر المطرب اللبناني فضل شاكر أغنية جديدة، هي الأولى له بشكل رسمي بعد عودته من الاعتزال الذي دام نحو ست سنوات، وحملت الاغنية الجديدة عنوان "بديت أطيب"، في إشارة إلى عودته لحياته السابقة، بعد الأحداث المثيرة التي مرت بها مسيرته الغنائية.

    ويقول شاكر في أغنيته الجديدة: "بديت أتعَافى من جرحك بديت أطِيب.. بدا ظنْ الأمَاني في جُروحي يخِيب"، وتابع: "كَتبت الماضي في صفحة وطوِيت الباقِي بالنسيان.. تألم أمسْ من جرحُه وبكره ودع الي كَان.. أنا ماودي أعلمكْ بدِيت أنسَى حرُوف اسمك".

    وزاد : "وإذا مرّيت بالصدفة على بالي يقُول البال ما يهمكْ.. بديت أحبني من غِيرك بديت أعشقْ تفاصيلّي.. وأقُول اليُوم أنا أحسن بدُون جرَاح أحاكي بكرة من دُونك ويحكي لي تعَافينا أنا وقلبِي وروحي".

    والأغنية من ألحان "مشعل العروج" زوج الفنانة "نوال الكويتية"، ومن تأليف الشاعرة رحاب موسى، وقرر طرحها بإحدى المحطات الإذاعية الكويتية.

    وتفاعل مغردون من خلال وسمي (هاشتاغي) #بديت_أطيب و#فضل_شاكر_اشتقنالك، على "تويتر"، مع عودة الفنان اللبناني إلى الساحة الفنية، مشيرين إلى فقد أغانيه طيلة السنوات الماضية.

    وكان شاكر يحظى بشعبية كبيرة في لبنان والعالم العربي، قبل أن يعلن في عام 2012، اعتزال الغناء، ويصبح من مناصري الشيخ اللبناني السلفي أحمد الأسير، ويبتعد تدريجياً عن الفن والحفلات الصاخبة، ثم جرى اتهامه بتنفيذ أعمال إرهابية.

    وفي يوليو الماضي، نشر محمد، نجل فضل شاكر، وهو مطرب أيضاً، اللائحة الرسمية لبراءة والده من عدة تهم، هي "تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال إرهابية، وسلب أموال الناس".

    وأضاف في تغريدة على "تويتر": "وللتذكير، فإنَّ والدي نال البراءة من تهمة المشاركة في أحداث عبرا ومن التورط بقتال الجيش اللبناني".

    وفي سبتمبر عام 2017، صدر بحق شاكر حكم عسكري بالسجن 15 عاماً، مع تجريده من حقوقه المدنية، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث عبرا"، التي وقعت بين أنصار الشيخ "الأسير" والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على أثرها 18 جندياً لبنانياً وأصيب آخرون.

    في حين استنكر شاكر، الحكم في تغريدة له، واصفاً إياه بـ"الظالم"، مبرراً أنه وقف "بوجه رئيس النظام السوري بشار الأسد".
    ( الخليج أون لاين)

     






    [24-09-2018 11:54 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع