الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الاردن يتعادل مع كوريا الشمالية في كرة القدم
    منتخب الوطني للناشئين لكرة القدم

    أحداث اليوم - افتتح منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مشواره في بطولة كأس آسيا تحت ١٦ عاماً والتي تستضيفها ماليزيا بالتعادل مع كوريا الشمالية بهدفين لهدفين في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات المجموعة الثانية.

    المنتخب الكوري الشمالي كان البادئ بالتسجيل عند الدقيقة ٢٠ ، قبل أن يتمكن لاعب منتخبنا ، مهند سمرين ، من إدراك التعادل بحلول الدقيقة ٣٠.

    وفي الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول تقدم المنتخب الكوري الشمالي مجدداً محرزاً الهدف الثاني ، غير أن منتخبنا أصر على معادلة النتيجة ونيل نقطة التعادل على أقل تقدير بتسجيل عامر جاموس للهدف الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل ٢-٢.

    وفي إطار ذات المجموعة ، فاز المنتخب العُماني على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل.

    وسيلتقي منتخبنا الوطني في ثاني مبارياته بالبطولة مع المنتخب الُعماني يوم الإثنين المقبل قبل أن يواجه نظيره اليمني يوم الخميس في ختام مباريات دور المجموعات.

    يذكر أن البطولة يشارك فيها ١٦ منتخباً قُسمت على أربع مجموعات حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي ، وستتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الأربعة الأولى مع نهاية البطولة إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت ١٧ عاماً والتي تستضيفها البيرو العام المقبل.





    [22-09-2018 09:30 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع