الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    السعودية تنهي الجدل حول "بولند"
    حليمة بولند - أرشيفية

    أحداث اليوم - أنهت السلطات السعودية حالة الجدل التي ترافقت مع وصول الإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى الرياض، وتلقِّيها مجموعة كبيرة من الهدايا، كُتب على إحداها أنها مقدَّمة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

    وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض في بيان له، نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الثلاثاء،: إن "الجهات المختصة باشرت إجراءات التثبت، بعد تداول المقطع المرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات، حيث تم القبض على من يقف خلف هذه العملية".

    وأضاف بيان الشرطة: "اتضح أن المتورطين في هذه القضية هم: عبد الله صالح حماد المطيري سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني لبناني الجنسية، ومتين أحمد هندي الجنسية".

    وتابعت: "في أثناء عملية التفتيش، تم العثور على عدة صناديق عطور رديئة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، سعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية؛ طمعاً في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية".

    وكانت بولند نشرت على حسابها في "سناب شات"، فيديو للهدايا الثمينة، التي وصلت إلى جناحها في مكان إقامتها بالرياض، وهي عبارة عن مجموعة عطور، من صناعة عملاق العطور في السعودية عبد الصمد القرشي.

    وتلقت الإعلامية الكويتية الهدية في أثناء إقامتها بالعاصمة الرياض.

    وتداول ناشطون صورة مأخوذة من مقطع الفيديو مكتوباً عليها أن الهدية مقدَّمة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.





    [11-09-2018 10:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع