الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    عطية : لا حق لترامب بتقرير مصير الشعب الفلسطيني

    أحداث اليوم -

    راكان الخوالدة - أكد النائب خليل عطية ان حق العودة حق مقدس لا يملك الرئيس الاميركي دونالد ترامب ولا غيره المساس به، فالشعب الفلسطيني الذي قدم آلاف الشهداء يعرف منذ زمن ان الادارة الامريكية منحازة للكيان الصهيوني الغاصب ويعرف ايضا ان هناك مسلمات ابرزها ان فلسطين محتلة وأن الاحتلال زائل ما دام هناك شبل فلسطيني على هذه الأرض.

    وقال عطية لـ"احداث اليوم" ان خطط الإدارة الأمريكية حول الكونفدرالية لا يمكن ان يكون لها تأسيس اذ انه من الواجب أن يتم كنس الاحتلال بداية عن الأرض المحتلة، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

    وأشار النائب إلى أن الادارة الامريكية تسعى دوما لتحييد البوصلة عن القضية الفلسطينية ولكن الشعب الفلسطيني والاردني والشعوب العربية تعي تماما أن القضية الفلسطينية هي جوهر الصراع في المنطقة مضيفا الى ان الادارة الامريكية تريد إنهاء حق العودة الذي يتعارض مع الشرعية الدولية وقرارات الأمم المتحدة.

    وبين عطية ان موقف الاْردن والملك عبدالله الثاني في الدفاع عن الحق الفلسطيني هو الموقف الذي يجب البناء عليه ومن هنا فإنني أدعو الدول العربية للتماهي مع الموقف الاردني الحازم والشجاع فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.





    [09-09-2018 05:50 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع