الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الموسيقي خالد مصطفى اول اردني يترشح لجائزة باما

    أحداث اليوم - خاص - صدرت ترشيحات جوائز باما لعام 2018، وضمّت هذه القائمة للحفل السنوي الذي يحتفي بالموسيقى العالميّة العديد من الأسماء العربيّة، حيث برز اسم الموزع الموسيقي الأردني خالد مصطفى، والذي يعتبر اول فنان أردني يدخل ضمن قائمة مسابقة باما العالمية .

    ويعتبر خالد مصطفى من أبرز موزعي الموسيقى بالاردن والشرق الاوسط ، لما يمتاز من فكر وإبداع والقدرة على تدوين اللحن وتحديد السرعة والإيقاع والجو الموسيقي العام للأغنية وتوظيف الآلات الموسيقية بأفضل صورة .

    مصطفى الذي خص احداث اليوم بتصريحه ، قال : "انا متفاجئ من الترشيح لهذه الجائزة ، حيث اعتبر اول اردني يترشح لهذه الجائزة ، وساذهب للوس أنجلوس لحضور حفل التكريم ، وهذا شرف وفخر لي ، واتمنى ان امثل الاردن خير تمثيل " .

    يذكر أن عدداً من الفنانين العرب المعروفين قد نالوا تكريماتٍ من جوائز باما في السابق من بينهم الشاب خالد، ومحمد منير، ومحمد حماقي، وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي .

    ويقام حفل توزيع جوائز باما 2018 في 23 نوفمبر المقبل في مسرح دولبي بلوس أنجليس، ويعتمد اختيار الفائزين على تصويت الجمهور في المقام الأول. اطّلعوا على قائمة المرشحين الكاملة هنا.









    [26-08-2018 02:06 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع