الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الشياب يتفقد مستشفى البشير- صور

    أحداث اليوم -

    اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة اتباع جميع الاجراءات التي تكفل السلامة العامة لمراجعين مستشفى البشير وكوادره والعاملين والاجهزة والمعدات اثناء تنفيذ مشروع مبنى الاسعاف والطوارىء الجديد في المستشفى.
    جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمستشفى البشير اليوم الجمعه شملت مديرية بنك الدم رافقه فيها مساعد الامين العام لشؤون الخدمات المهندس راتب مغنم ومدير مستشفى البشير الدكتور عمار الشرفا ومديرة مديرية بنك الدم الدكتورة اسيا العدوان ومدير الهندسة الطبية الدكتور فراس ابو دلو.
    وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب اشرف وتابع عن كثب عملية نقل الخزان الذي يزود قسم الاسعاف والطوارىء الحالي بالاكسجين والغازات الطبية الى مكان آخر بعيدا عن منطقة العمل الحالية ليكون بمأمن من التعرض للاذى ولكي تستمر عملية التزويد بالاكسجين والغازات الطبية بسلاسة.
    واضاف ان الوزارة بدأت بتنفيذ مشروع انشاء مبنى جديد لقسم الاسعاف والطوارىء ليكون بديلا عن المبنى الحالي الذي يواجه ضغطا شديدا في عدد المراجعين .
    واشار الى ان المبنى الجديد صمم وفقا لاحدث المعايير الهندسية لاقسام الاسعاف والطوارىء ويتسع ل 150 سريرا وسيزود بأكثر الاجهزة والمعدات تطورا .
    وبين الازرعي ان مدة المشروع البالغة كلفته 23 مليون دولار بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية سنتين ويتوقع الانتهاء من المشروع عام 2020.
    ويذكر ان الملك عبدالله الثاني المعظم كان قد زار مستشفى البشير اخيرا واوعز بالاسراع في انجاز مشروع المبنى الجديد لقسم الاسعاف والطوارىء .
    وجال الدكتور الشياب في جميع اقسام مديرية بنك الدم واطلع على سير العمل والاحتياجات الفنية والادارية والمراحل التي وصلت اليها اعمال الصيانة الشاملة في المديرية.
    واوعز الى الدكتورة العدوان بايلاء التدريب جل الاهتمام وترشيح كوادر المديرية لبعثات في مجال خدمات نقل الدم واوعز كذلك بتعزيز المديرية بكوادر طبية وفنية اضافية لتطوير واقع خدمات نقل الدم .





    [27-07-2018 04:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع