الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    5 طرق للتخلص من آثار موسم الصيف على البشرة

    أحداث اليوم - على الرغم من تناولك الطعام الصحي، وشرب كمية كافية من الماء، وغسل وجهك عدة مرات، وتطبيق أفضل مستحضرات الوقاية من الشمس، ما زلت غير راضية تماماً عن بشرتك، إذاً حان وقت التفكير بحلول أخرى!


    التقشير:
    من الضروري للغاية تقشير بشرتك خاصة خلال أشهر الصيف. الحرارة الحارقة والتلوّث والرطوبة تفقد الوجه نضارته الطبيعية. والأمر الجيد هو أن جسمك يتخلص من خلايا الجلد كل دقيقة، وإن لم تتم إزالتها كاملة، فسوف تستقر في بشرتك وهذا ما يجعلها تبدو مرهقة وشاحبة.
    بغض النظر عن عدد المستحضرات ومنتجات التجميل الأخرى التي تستخدمينها، لا يمكنك الحصول على بشرة نضرة إن لم تقشّريها. عليك الحصول على مستحضرات تقشير جيدة مصنوعة من أفضل المكونات الطبيعية، وفركها بلطف على بشرتك في حركة دائرية ومن ثم شطفها بماء نظيف. سيؤدي ذلك مرتين في الأسبوع إلى جعل بشرتك تبدو صحية ونضرة طوال العام.
    ننصحك باختيار مستحضر التقشير المفضّل لديك من مجموعة تقشير الوجه الطبيعية من هيمالايا التي تقدم نتائج رائعة للبشرة.


    تنظيف البشرة:
    التنظيف يختلف عن التقشير، هنا تنظفين بشرتك ومسامّها من أيّ آثار مكياج عالقة، أو شوائب وأتربة بعد مغادرة المنزل، في الصيف عليك تنظيف بشرتك حتى لو لم تطبقي المكياج أو تتعرضي للهواء الخارجي، اختاري منظفاً لطيفاً يناسب نوع بشرتك.


    الترطيب:
    أحياناً نتجاهل ترطيب البشرة بدعوى أنها دهنية أو أننا في موسم الصيف لا نحتاج إلى ذلك، هذا خطأ شائع يجب التوقف عنه فوراً، كل أنواع البشرة تحتاج إلى الترطيب، في كل المواسم، رطبي بشرتك مرتين يومياً باستخدام مرطب ذي قاعدة مائية لا زيتية، ولا تتجاهلي شرب الكثير من الماء.


    ماء الورد:
    استخدمي ماء الورد كتونر طبيعي لبشرتك في فصل الصيف، إنه يقبض المسام ويلطف البشرة، ستلاحظين الفرق بعد استخدامه بفترة وجيزة.


    استخدمي الأقنعة الطبيعية:
    لا تتجاهلي تطبيق الأقنعة المفيدة لبشرتك بدعوى الانشغال، تحضيرها وتطبيقها لن يأخذ الكثير من وقتك، مثلاً للتخلص من سمرة الصيف اعتمدي ماسك الحمّص المطحون مع اللبن وقطرات من الليمون، ولتلطيف البشرة استخدمي قناع الزبادي مع ثمرة خيار مهروسة.





    [24-07-2018 12:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع