الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    تعرفوا على طرق استخدام الصمغ العربي للتخسيس

    أحداث اليوم - ما هي فوائد الصمغ العربي للتخسيس، سؤال تجيب عنه إختصاصية التغذية الدكتورة منى إبراهيم من القاهرة، كي تتعرفي عزيزتي على فوائد الصمغ العربي المتعددة والمفيدة في تخسيس وزنك.

    الصمغ العربي

    وبحسب ما قالته الدكتورة منى،' الصمغ العربي هو مادة سائلة ولزجة محفوظة في كرات بلورية سميكة، تحتوي على عناصر ومعادن ونسبة عالية من الألياف الطبيعية، بروتينات وكربوهيدرات المفيدة للجسم بصفة عامة، كذلك تتعدد أنواعه بناء على الأشجار التي تقوم بإفرازه، والتي جعلته من أغنى المصادر الطبيعية لكافة أنواع السكريات الطبيعية النافعة، على رأسها كل من الأرابينوزوالريبوز، المفيدان في تنشيط الجسم وزيادة طاقته'.

    طرق استخدام الصمغ العربي للتخسيس

    شددت الدكتورة منى، على استشارة الطبيب في كيفية الإستفادة من فوائد الصمغ العربي للتخسيس، وطريقة استخدامه ضمن لائحة الأطعمة المحددة لكل سيدة على حده ، كذلك هو المسؤول عن تحديد الكمية والمواعيد المناسبة لتناوله بأفضل الطرق التالية:

    يفضل تناول الصمغ العربي على الريق كمشروب، من خلال إضافة ملعقتين من مسحوق الصمغ إلى كأس ماء دافئ أو كوب من العصير الخالي من السكريات وقليل السعرات الحرارية. رش مقدار ملعقتين من مسحوق الصمغ العربي على الحساء أو أطباق السلطة المتناولة يوميا للتخسيس الوزن. تناول مشروب الصمغ العربي يوميا قبل النوم مباشرا.

    فوائد الصمغ العربي لتخسيس

    حددت الدكتورة أهم فوائد الصمغ العربي للتخسيس في النقاط التالية:

    وأخيرا استفيدي عزيزتي من فوائد الصمغ العربي للتخسيس مع توجيهات طبيبك أثناء إنقاص وزنك، لأن الإفراط في تناوله قد يؤدي إلى نتائج عكسية ، فضلا عن ذلك قد يصيب الصمغ العربي بعض السيدات بالحساسية، لذا لا تتردي في استشارة طبيبك قبل الإستفادة من فوائد الصمغ العربي للتخسيس.





    [07-07-2018 01:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع