الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    التغريدة "الحمساوية " التي دبت الرعب بين مؤيدي الرئيس الفلسطيني

    أحداث اليوم - رداد القلاب - أثارت تغريدة للقيادي من حركة المقاومة الاسلامية "حماس " ، موسى ابو مرزوق ، التي تمنى بها الشفاء العاجل ، للرئيس الفلسطيني محمود عباس ، استياء واسع داخل صفوف حركة فتح ، حيث اعتبرت دق "اسفين " لزرع الخلاف داخل الحركة .

    وكان القيادي ابو مرزوق، غرد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " السبت الماضي ، تمنى الشفاء التام للرئيس أبو مازن واستدرك : "تراجع صحة الرئيس محمود عباس تستوجب القيام بمبادرات وقرارات محسوبة حتى لا نتفاجأ جميعا بامر يربك الحالة الوطنية وذلك من شانه أيضا ان يعمق الشرخ الداخلي في فتح والقاعدة الوطنية مما يؤثر سلبا على مجمل قضيتنا الوطنية"، ما أعتبر "دق اسفين " داخل صفوف الحركة .

    ووصفت أوساط فتحاوية "تغريدة " ابو مرزوق، بانها ملونة ويدل بوضوح ان حماس تحرص على زرع بذور الخلافات داخل فتح وان الحركة تدرك ما تخطط له حماس من محاولات تطوير قوتها في الضفة الغربية المحتلة في الفترة ما بعد أبو مازن.

    وغادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن الاثنين الماضي ، المستشفى الاستشاري في رام الله بعد ان دخله منذ أيام عقب التهاب رئوي.
    وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، خبراً ، مفادة، تدهور أوضاع الرئيس الفلسطيني الصحية ، وصفت بـ تقارير كاذبة ومعلومات غير صحيحة.

    إالى ان تقرر خروج عباس من المستشفى ولكن بنفس الوقت ، اثارت الحادثة حول مستقبل حركة فتح في اليوم الذي يلي أبو مازن ، مجددا .
    وتلقى الرئيس أبو مازن الاتصالات العديدة من جميع انحاء العالم العربي للاطمئنان على حالته الصحية ومن بينها ، الملك عبد الله الثاني والنائبة البرلمانية اللبنانية بهية الحريري والرئيس اللبناني السابق أمين الجميل اضافة الى القياد الحمساوي موسى أبو مرزوق.

    وأضافت المصادر ذاتها نقلا عن احد المسؤولين انه يجب على حركة فتح توحيد الصفوف في مواجهة محاولات التدخل من طرف حماس وبهدف مواصلة قيادة الشعب الفلسطيني لتحقيق طموحاته الوطنية.





    [05-06-2018 01:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع