الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    شاكيرا في لبنان

    أحداث اليوم - أعلنت النجمة العالمية شاكيرا، التي حصدت 14 جائزة غرامي، أنها، وفي سياق جولتها العالمية 'EL DORADO WORLD TOUR' ، ستحيي حفلاً غنائياً في 'مهرجانات الأرز الدولية' في لبنان، وذلك يوم الجمعة الواقع فيه 13 تموز 2018 . ويتوقع منظمو المهرجان أن يتخطى عدد حضور حفل الافتتاح الـ14,000 شخصا ً، فوضعت شركة ICE المنظمة للمهرجان خطة مدروسة ومنظّمة لاستيعاب هذا العدد من المشاركين في قضاء بشرّي .

    وقد نوّهت لجنة 'مهرجانات الأرز الدولية' بالجهود التي بذلها كلّ من المُنتج العالمي وسيم SALصليبي وشركة ICE لانضمام شاكيرا إلى 'مهرجانات الأرز الدولية ' لهذا العام.

    خلال رحلة نجوميتها، باعت الفنانة ومؤلفة الأغاني والحائزة على جوائز غرامي شاكيرا، حوالى 60 مليون أسطوانة في أنحاء العالم وحازت على العديد من الجوائز بما فيها جائزتَي غرامي، و10 جوائز غرامي لاتينية والعديد من جوائز الموسيقى العالمية، والموسيقى الأميركية وجوائز بيلبورد الموسيقية. إنها الفنانة الوحيدة من أميركا الجنوبية التي احتلّت أغنيتها المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية وحصدت أربع من أغنياتها مبيعاتٍ عالية من بين أكثر 20 أغنية عالمية في العقد الماضي.





    [12-05-2018 02:19 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع