الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    ذا فويس يُغضب أحلام والجمهور يخذل إليسا

    أحداث اليوم - بدأ العرض نصف النهائي من برنامج the voice بكلمة لكلٍّ من أعضاء لجنة التحكيم؛ فطلب محمد حماقي من الجمهور أن يكون بقدر المسؤولية في الاختيار، أمّا إليسا فقالت إنها حزينة لأنها لن تلتقي مجدّداً بكل المشاركين، فيما طلبت أحلام من فريقها أن يكونوا مقاتلين ولكن أن يحبّوا الفن، وأخيراً عاصي الحلاني الذي شارك في 4 مواسم فتمنى أن يشارك في الموسم الخامس.


    عاصي يلقب يوسف بالسلطان
    بدأ العرض بفريق النجم عاصي الحلاني حيث اشتدّت المنافسة ما بين يوسف السلطان الذي أطلق عليه الحلاني لقب السلطان وآية دغنوج قبل أن يقدّم معهما عاصي أغنية 'اغمرني' لتنتهي المنافسة باختيار الجمهور ليوسف السلطان ليقول عاصي إنه يعتبر أن الاثنين يستحقان التأهّل للنهائي.

    وغضبت أحلام بعد خروج آية وقالت لمقدمة البرنامج ناردين إنها كانت ترغب في أن تقول كلمة لآية؛ وهو ما جعلها عصبية للغاية فهي ترى أن أناقة دغنوج وشياكتها على المسرح تؤهلانها لتكون نجمة وهو ما أكدته أيضاً الفنانة إليسا.


    بدأت بعدها المنافسة بين فريق إليسا وبالتحديد بين هالة ملكي وخالد حلمي لتغنّي معهما إليسا 'يا مرايتي'، فعبّرت عن رغبتها في تأهّل خالد لكونها الوحيدة التي اختارت ضمّه إلى فريقها ولكن الجمهور هالة ملكي اختار لتكمل المنافسة في الحلقة النهائية وهو ما جعل إليسا تتوجّه الى خالد حلمي وتحتضنه.

    حماقي يتعهّد لهذا المتسابق
    أمّا فريق حماقي عصام سرحان وحسين بن حاج؛ فعلى الرغم من أن حماقي اعتبر أن الموقف هو أصعب موقف مرّ عليه في حياته اختار الجمهور عصام سرحان ليعد حماقي حسين بن حاج بأن يدعمه فنّياً وتعهّد له بأن يساعده دائماً بقدر الإمكان.


    وكانت النهاية مع فريق أحلام وكل من دموع وفيصل الأنصاري، لتعلن أحلام فوز دموع من العراق ووصفتها بأنها عروستها اليوم وأبدت سعادتها بفوزها معتبرة أن فيصل سيكمل طريقه بعد ما حققه من نجاحات.





    [06-05-2018 01:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع