الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    حظك اليوم

    أحداث اليوم - الأبــراج

    الحـمل :

    أفكارك الجديدة جيدة وستجعلك تبدأ مرحلة جديدة من التقدم والنجاح ، لا تستعجل النتائج كن حليماً وصبوراً ، شارك شريك حياتك بأفكارك، رقم الحظ 12 ويوم السعد الأربعاء .

    الثـور :

    لا تكن عدوانياً ومتسلطاً .. وبادر إلى المصالحة والتفاهم مع من حولك قبل أن تتأزم الأمور ، جاذبية شخصيتك تؤثر إيجابا على من حولك وعلى عملك ، رقم الحظ 2 ويوم الحظ السبت .

    الجوزاء :

    ستتغلب على المنافسة في العمل التي أنت فيها ، وذلك بالصبر والمثابرة وستصل للنجاح الذي تصبو إليه ، أسبوع مناسب لتبادل الزيارات والعلاقات الاجتماعية رقم حظك 3 ويوم السعد الخميس .

    السرطان :

    احذر ممن بينك وبينهم أعمال مشتركة فبعضهم يتربص بك ، عملك بحاجة منك لإخلاص أكثر ، الوعكة الصحية التي تعيشها من فترة إلى زوال ، رقم حظك 5 ويوم حظك الخميس .

    الأسـد :

    الاعتماد على النفس أمر جيد ولكن لا تخجل من طلب الاستشارة والمساعدة من ذوي الخبرة وهذا ليس بعيب ، أنت طيب القلب وهذا ما يجعل الآخرين يطمعون بك ، رقم الحظ 10 ويوم السعد الأحد .

    العــذراء :

    حاول عدم الإباحة بأمورك الشخصية للآخرين وامنع الغير من التدخل بحياتك الشخصية ، كن واثقاً بنفسك أكثر ، أنت قادر على تجاوز المحنة .. رقم الحظ 14 ويوم السعد الثلاثاء .

    الميـزان :

    أنت كبير الثقة بنفسك ولكن يجب عليك أن تحدد أهدافك بشكل منظم وأن تعرف ما تريد ، العلاقة العاطفية ستتعرض لبعض من الفتور فحاول الانتباه ، رقم الحظ 6 ويوم سعدك الاأثنين .

    العـقرب :

    تيه أفكارك التي تمر بها هذه الفترة تحتم عليك اللجوء لصديق وفيّ لتستطيع تخطيها ، ضائقتك المالية بحاجة لخفض النفقات بشكل سريع ، رقم الحظ 21 ويوم الحظ الجمعة .

    القــوس :

    توقف عن الشكوى والتذمر وارجع إلى الطريق الصحيح وابعد عنك الأوهام ، أنت متهور بالقيادة وباتخاذ القرارات السريعة وأنت تعرف العواقب ، رقم حظك 7 ويوم الحظ الاثنين .

    الجـــدي :

    حاول السيطرة على نفقاتك فالأمور المالية ليست بجيدة وابحث عن مصادر دخول أخرى فليس هناك من هبات ، أسبوع هادئ استغله بقضائه مع أسرتك الصغيرة رقم الحظ 13 ويوم السعد السبت .

    الدلـو :

    علاقة عاطفية جديدة قد تكون صادقة امتحنها بحذر وأعطها فرصة ، تغيير ترتيب أثاث المنزل سيجلب لك بعض الراحة النفسية ، إلجأ إالى الله أكثر .. يوم الحظ الجمعة ورقم الحظ 3 .

    الحــوت :

    احذر من أن تخون الحبيب وراجع نفسك جيداً قبل التفكير بذلك ، والوقت ثمين فلا تضيعه هدراً ، الإنفاق على الأسرة من العبادة ، تجنب النميمة ، رقم الحظ 18 ويوم الحظ السبت .





    [14-03-2018 10:38 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع