الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    رياضةالـ TRX لخسارة الوزن والدهون

    أحداث اليوم - يعدّ الـ TRX من أحدث الرياضات في مجال الرياضة واللياقة البدنية٬ ومن أكثر الرياضات رواجاً في النوادي الرياضية٬ كونها تعمل على نحت الجسم وإزالة الشوائب منه كالدهون المستعصية والسيلوليت.

    وTRX هو منتج مُكوّن من حزامين طويلين ذوي مقابض يدوية٬ يبلغ طول كل منهما 2.5 متر، ووزنهما 810 غرامات٬ وحزام ثالث إضافي مُعَدّ لربطهما وتثبيتهما إلى جسم ثابت مرتفع حسب تقرير لموقع أنا زهرة.

    طوّر هذا المنتج الأميركي Randy Hetrick٬ الذي بحث عن طريقة للتدريب خارج صالة كمال الأجسام٬ وبالتالي طوّر الـ”TRX“Total-Body Resistance Exercise أي تدريب شامل للجسم بوساطة المقاومة.

    يتم ربط الأحزمة إلى جسم ثابت أياً كان، والتمرن من خلال تشغيل قوة مقاومة مضادة لها٬ مما يساعد على تطوير كثافة العضلات خلال المجهود الرياضي على الجهاز وتَزايُد نبضات القلب، ما يُسرّع من عملية حرق الدهون.

    بالإضافة٬ يعمل الجهاز على تطوير أعضاء الجسم كافة، من خلال تمارين متعددة يُسهم كل منها بتطوير مجموعة عضلات محددة٬ كما يمكن أيضاً دمج تمارين الـTRX مع تمارين الأثقال.

    الـTRX يناسب جميع الأجيال، من جيل الطفولة وحتى الشيخوخة، وأهم ميزاته أنه يحافظ على جسم سليم ومتناسق. يساعد على حرق الدهون، تطوير تحمل القلب للمشاق، وتطوير وبناء العضلات. من ميزاته الإضافية أنه خفيف الوزن، وهذا يتيح نقله بسهولة.





    [10-03-2018 11:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع