الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    بالفيديو .. زبائن يعتدون على نادلة لتأخرها بتقديم الطعام

    أحداث اليوم -

    عندما تجلس في أحد المطاعم لتتناول وجبتك المفضلة ربما يتأخر النادل في تقديم الطعام، فتظل تنتظره حتى يأتي ومعه الأكل الذي تشتهيه، ولكن مجموعة من الزبائن في الصين لم تنتظر النادلة لتحضر لهم الطعام بل أقدموا على ضربها لتأخرها عليهم.

    ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن عددا من الزبائن بمطعم "تيانكسياك" في مدينة هنغيانغ بالصين أقدموا على ضرب نادلة بسبب تأخر الطعام الذي طلبوه.

    ونشرت الصحيفة مقطع فيديو يتضح من خلاله مجموعة من الأشخاص الغاضبين يقتربون من النادلة، البالغة من العمر 48 عاما، والتي ترتدي زيا أحمر وسط المطعم ثم يصفعونها واحدا تلو الآخر ويسحبونها من شعرها.

    ويتضح أيضا من الفيديو إحدى السيدات وهي تكسر أطباق المطعم والأواني الفخارية بجوار النادلة ولم يتدخل أي من الزبائن الآخرين للدفاع عنها، بل ظل الجميع ماكثا في مكانه.

    وحاول أصدقاء النادلة في العمل الدفاع عنها، بعدما اتضح لهم أن هذه المشاجرة وقعت بسبب إخبار النادلة الزبائن أن يتحلوا بالصبر عند تقديم الطعام.

    وأكد مدير المطعم، ويدعى ميس لي، أن الزبائن غضبوا بشدة من انتظارهم، كما أوضح بعض منهم أن الوجبات غالية الثمن، مضيفا أن الشرطة تحاول العثور على المعتدين.

     

    لمشاهدة الفيديو اضغط هنا





    [05-03-2018 02:20 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع