الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الامن:تخريج دورة التثقيف الامني

    أحداث اليوم -

    احتفل اليوم الخميس بتخريج دورة التثقيف الأمني المنعقدة في حرم مطار عمان المدني بتنظيم من ادارة الإقامة والحدود وحضور مدير إدارة الإقامة والحدود العميد الدكتور معتصم المجالي.

    وأكد مدير إدارة الاقامة والحدود خلال كلمة للمشاركين بالدورة على أهمية التوعية في الحد من الجريمة والحفاظ على امن وممتلكات المواطنين وضيوف الاردن، مشيرا الى ان هذه الدورة جاءت كجزء من الواجب في مجال الوقاية وحماية المجتمع تجسيداً لمفهوم الأمن الشامل .

    واكد على اهمية دور المواطن في منظومة الامن والاستقرار بإعتباره جزء رئيس في تحقيق الامن الوطني، مبينا ان المخرجات التي تقدمها إدارة الاقامة والحدود من خلال كوادرها البشرية المؤهلة والمتخصصة أسهمت في الحفاظ على الصورة المشرقة لجهاز الامن العام ورسالته النبيلة.

    وقال المجالي أن إدارة الاقامة والحدود لن تألو جهدا في ايلاء العملية التدريبية جل الاهتمام وذلك تطبيقا فعليا لتوجيهات قيادة جهاز الامن العام في تأهيل وتدريب منتسبي الجهاز عامة ومرتبات إدارة الاقامة والحدود خاصة.

    واشار الى بعض الاجراءات التي سيتم اتخاذها لرفع كفاءة العاملين بهذا المجال من خلال اشراكهم في العديد من الدورات المتخصصة التي تسهم في المزيد من البذل والعطاء، داعيا الخرجين الى تطبيق ما نهوله بالدورة من علوم شرطية وامنية وما استزادوه من عمل إدارة الاقامة والحدود في تنمية العلاقة الشرطية مع ضيوف المملكة.

    واشتملت الدورة التي اشترك فيها خمسون مشاركا من القطاعات العسكرية والمدنية العاملة في مطار ماركا المدني على مواضيع شرطية وامنية قدمها متخصصون في عدة مجلات امنية كان اهمها كيفية التعامل مع التهديدات الامنية ومحاربة الاشاعة والفكر المتطرف والجرائم الالكترونية وجرائم المخدرات.

    وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط الامن العام وزع العميد الدكتور المجالي الشهادات على الخريجين.





    [01-03-2018 02:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع