الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الحركة الوطنية تتبرأ من احمد عويدي العبادي

    أحداث اليوم -

    تبرأت الحركة الوطنية الاردنية في بيان اصدرته اليوم الخميس من العضو المؤسس الدكتور احمد عويدي العبادي، واتهمته بالتآمر لزعزعة استقرار الاردن.
    واتهمته بالعمل ضمن مخططات واهداف خبيثة خارجية

    وقالت الحركة في بيان:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحركة الوطنية الاردنية

    المكتب الاعلامي – بيان توضيحي

    تؤكد الحركة الوطنية الاردنية ان كل ما يصدر عن المدعو احمد عويدي العبادي من بيانات وحديث وتصريحات, لا تمت للحركة الوطنية الاردنية بصلة حيث ان الحركة الوطنية الاردنية و بتاريخ 1812012 اصدرت بياناً رسمياً واضحاً بفصل المدعو احمد عويدي من الحركة الوطنية الاردني لما تكشف لنا من مخططات واهداف خبيثة متآمرة من قبله ومع الحاقدين من خارج البلاد, والذين لا ينفكون البحث عن الفئران الداخلية أمثالهم لمحاولة زعزعة امن الاردن والعمل على ضرب وحدته الوطنية.

    وعليه نؤكد نحن الحركة الوطنية : ان كل من يحاول استغلال مفهوم الوطنية بطريقة تخريبية لإحداث الفوضى الخلاقة والتي تعتبر بيئة مناسبة لهذه الجرذان القذرة لتحقيق اهدافهم الرخيصة ، لا يمتون بصلة لمبادئنا الراسخة والوطنية بمفهومها الاصلاحي الصحيح امثال المدعو احمد عويدي.

    عاش الاردن حراً ,عاشت قيادته الحكيمة ممثلة بصاحب الجلالة الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه , وعاشت مبادئنا الراسخة رسوخ الجبال والمتجذرة في اصول كل اردني وطني غيور على مصلحة الاردن





    [01-03-2018 11:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع